هل يستغل اتحاد كلباء غيابات العين للعودة بالانتصار

 

أكمل العين (الزعيم) استعداداته لمواجهة اتحاد كلباء في افتتاحية مشواره في كأس الخليج العربي بعد أن تأكد غياب 11 اسما عن الفريق.

 

ويستضيف المباراة استاد هزاع بن زايد الخميس في تمام الـ5:10 عصرا.

وقاد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للفريق، في ظل غياب سباعي المنتخب الإماراتي، وهم خالد عيسى ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد فوزي ومحمد عبدالرحمن وراشد عيسى، والذين استدعاهم مهدي علي، مدرب منتخبنا، لوديتي أستراليا وأوزبكستان.

وتم إعفاء عمر عبدالرحمن "عموري" من الانضمام إلى معسكر المنتخب الحالي لإصابته بتمدد في أربطة الركبة، ومغادرته على إثرها إلى إسبانيا.

وغاب عن التدريبات أيضا الدولي الغاني أسامواه جيان، والذي تنتظره مباراتين رسميتين مع منتخب بلاده أمام غينيا يومي 10 و14 أكتوبر/تشرين الأول ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أما السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، فقد استدعاه مدرب منتخب بلاده لتمثيل الفريق في مواجهتي إسبانيا وروسيا البيضاء يومي 9 و12 أكتوبر/تشرين الأول ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2016.  

واستدعى مدرب المنتخب الكوري الجنوبي لاعب متوسط الميدان لي ميونج جوو للمشاركة في وديتي أرجواي وكوستاريكا، والمقررتين يومي 10 و14 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وقال داليتش إن الزعيم سيفتقد إلى جهود 11 لاعباً في مواجهة كلباء، بسبب ارتباطاتهم مع المنتخبات الوطنية في أيام "الفيفا"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أهمية المباراة، ومؤكدا تطلعه إلى تحقيق الفوز على المنافس برغم النقص العددي في صفوفه.

 



مباريات

الترتيب

H