الظفرة لا يكترث لمواجهة الفجيرة في كأس الخليج العربي

 

اعترف مارين إيوان، المدير الفني للظفرة (فارس الغربية)، أن مباراة فريقه في كأس الخليج العربي أمام الفجيرة مساء الجمعة ليست في غاية من الأهمية، لكن الفريق سيلعب من أجل تحقيق الفوز.

وقال إيوان "لدينا مباريات مهمة قادمة في دوري الخليج العربي، سنلعب أمام العين، وبعدها أمام الأهلي. إنها مواجهات صعبة للغاية، ويجب أن نكون جاهزين في الدفاع والهجوم. مباراة الكأس ليست مهمة مقارنة مع لقاء العين".

وأضاف "من المهم أن ينصب تركيز اللاعبين على الدوري، وأن يكونوا على قدر من المسؤولية. نحن بحاجة إلى النقاط وتحقيق الفوز في المباريات القادمة، مازلنا لم نصل إلى المستوى المطلوب في الدوري".

وقال المدرب الروماني أن فارس الغربية يعاني من الغيابات قبل لقاء الفجيرة، ولعل أبرز هذه الغيابات اللاعب المغربي يوسف القديوي، والعراقي همام طارق، الذي انضم إلى منتخب بلاده في مباراته الودية أمام اليمن.

وكان مسؤولٌ طبيٌ في الظفرة قد أكد للصحافة غياب بلال النجارين، مدافع الفريق، سيغيب عن افتتاحية مشوارهم في كأس الخليج العربي بسبب إصابته بشد عضلي في مباراة الفريق السابقة، لكنه سيكون على أتم الجاهزية لمباراة العين في 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.



مباريات

الترتيب

H