عموري يغيب عن وديتي أستراليا وأوزبكستان

دبي - سيغيب صانع اللعب عمر عبد الرحمن (عموري) عن مباراتي منتخب الإمارات لكرة القدم الوديتين ضد أستراليا وأوزبكستان بسبب إصابة في الركبة.

ومني عموري (23 عاما) بالإصابة أثناء اللعب مع فريقه العين لكنها تفاقمت بعدما أكمل 90 دقيقة في اياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا ضد الهلال السعودي الاسبوع الماضي.

وغاب عموري عن خسارة العين 4-3 أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي الأحد بينما طلب مدرب ناديه زلاتكو داليتش من مسؤولي المنتخب الوطني إراحة أفضل موهبة في البلاد.

وكان عموري استدعي الجمعة الماضي للتشكيلة التي ستخوض مباراتي أستراليا ثم أوزبسكتان في أبوظبي ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا لكنه سافر بدلا من ذلك لإسبانيا من أجل الخضوع لفحوص هناك.

وقال محمد عبيد حماد مدير كرة القدم في العين قوله "سافر عمر مع شقيقه خالد إلى برشلونة هذا الصباح (الاثنين)".

وأضاف "سيخضع للعلاج على يد طبيب هناك.. وسنتحدث معهم في الأيام القادمة حول الاصابة. نتوقع أن يصبح عمر جاهزا للعب في فترة بين سبعة وعشرة أيام."

وتابع "أرسلنا خطابا للاتحاد الاماراتي لكرة القدم نشرح فيه الموقف.. وقد تفهموا الوضع".

ومباراتا أستراليا وأوزبكستان هما آخر استعداد للمنتخب الإماراتي قبل أن يبدأ مشوار الدفاع عن لقب كأس الخليج الشهر القادم في السعودية.

وستلعب الإمارات وديا بعد ذلك ضد الأردن والكويت قبل كأس آسيا في يناير كانون الثاني حيث ستتنافس في المجموعة الثالثة بجانب إيران وقطر والبحرين.

 



مباريات

الترتيب

H