4 أسباب تُبعد الأهلي عن "شُبهة" خيانة فالديفيا للفجيرة

فجر لاعب الوسط التشيلي خورخي فالديفيا مفاجأة كبيرة، عقب توقيعه عقداً مع نادي الفجيرة لثلاث سنوات قادمة، حيث أعلن وقبل ساعات قليلة من تقديمه لوسائل الإعلام عن سفره "الاضطراري" إلى البرازيل لمرض زوجته.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بخيانة يحضر لها لاعب الوسط، عن طريق انتقاله إلى أحد الأندية سواء المحلية أو الخليجية، حيث طفا على السطح اسم النادي الأهلي كأبرز من سيحاول ضم اللاعب، بحسب بعض الصحف المحلية.

كما أكدت الصحافة السعودية عن دخول أحد أندية المقدمة في خط ضم لاعب العين السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في حين فضحت زوجة اللاعب قصة زوجها عن طريق نشرها لصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تظهرها في حفلة صاخبة ولا تبدو عليها أي ملامح للمرض أو التعب، وهو ما يعزز فرضية "الخيانة".

"إمارات سبورت" تقدم لكم أربعة أسباب تُبعد الأهلي عن الدخول في "شبهة" الخيانة بين فالديفيا وناديه الفجيرة:

1- اكتمال صفوف الأهلي

يملك الأهلي في قائمة حالياً ما مجموعه 5 لاعبين محترفين يتقدمهم كل من البرازيلي أدينالدو جرافيتي ومواطنه سياو والروماني الجديد ميريل رادوي والبرتغالي هوجو فيانا والفلسطيني لويس خيمينيز، ورغم الأخبار حول رحيل فيانا عن الفريق عقب انتداب رادوي، واحتمالية مغادرة كل من سياو وخيمينيز القلعة الحمراء، إلا أن الخماسي ما زال مقيداً في قائمة "الفرسان الحمر" حتى اليوم.

2- لاعب آسيوي

وفي حال صدقت الشائعات برحيل كل من البرتغالي هوجو (بديل رادوي) والفلسطيني لويس خيمينيز، فإن تشكيلة الأهلي ستضم برازيليين وروماني، وهو ما سيجبره على البحث عن محترف آسيوي بديلاً لخيمينيز، في حين يملك فالديفيا الجنسية التشيلية.

3- تجارب سابقة

ونسبة للتجارب السابقة، لن تعمل إدارة الأهلي على الدخول في "معمعة" جديدة مع لاعب يملك عقداً موقعاً لثلاث سنوات قادمة، مع أحد أندية الدولة وهو الفجيرة، وهو الذي صارع الموسم المنصرم بكامله بسبب التعاقد مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين من العين.

4- شائعات السعودية

وتطفو على السطح شائعات قوية عن دخول أحد أندية المقدمة في السعودية للتعاقد مع اللاعب المونديالي، حيث عرض النادي السعودي عرضاً خيالياً لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما دفع اللاعب لترك الفجيرة مغادراً بحجة مرض زوجته.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H