زوجة فالديفيا تفضح أكاذيبه عبر انستجرام

 

نشرت دانيلا أرانجويز، زوجة التشيلي خورخي فالديفيا، صورتين مساء الأحد تدلان على احتفالها حتى وقتٍ متأخرٍ  مع الأصدقاء رغم تذرّع زوجها، لاعب الفجيرة الجديد، بمرضها للسفر إلى البرازيل.

وأوضحت أرانجويز من خلال الصورتين اللتين نشرتهما عبر حسابها الشخصي في موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي أن سهرها كان في وقتٍ متأخرٍ من ليلة السبت الموافق الـ20 من يوليو/تموز، مما يعني بحسب فارق التوقيت أن الصور تم التقاطها في فجر أو صباح يوم الأحد الـ21 من يوليو/تموز بتوقيت الإمارات، بينما ألغى فالديفيا مؤتمر تقديمه وسافر إلى البرازيل من مساء السبت.

وحتى في حالة مرض أرانجويز فعلا، فليس هناك فارقا بين التوقيت الذي التُقطت فيه الصور وبين ذلك الذي سافر فيه زوجها، مما يعني بأنه لفق القصة حينما سردها على إدارة الفجيرة، وأن زوجته لم تمرض إلا بعد عودته من الإمارات.

وزادت الأمور وضوحا مع مظهر أرانجويز في الصور، والذي لم يشي بأي آثارٍ للمرض أو الإعياء، لا سيما الشديد والذي سيستدعي عودة زوجها الفورية.

ويبدو بأن العلاقة بين الفجيرة وفالديفيا في طريقها إلى فسخ التعاقد بين الطرفين، إلا أن اللاعب الدولي السابق لم يتخذ أي خطوةٍ من هذا النوع بعد.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H