بني ياس يُعلن تعاقده مع المدرب الإسباني لويس جارسيا

أبوظبي - أعلن فريق بني ياس الإماراتي لكرة القدم الثلاثاء تعاقده مع المدرب الأسباني لويس جارسيا لمدة موسمين.

وقال جارسيا للصحفيين مساء اليوم بالعاصمة أبوظبي "لدي طموح كبير أن أقدم عملا ممتازا مع بني ياس في الفترة القادمة".

وأضاف "بدأت الاتصالات مع بني ياس منذ فترة، وكان هناك تفاهم على كل التفاصيل وتوصلنا إلى اتفاق".

وتابع " كنت مهتماً بالتعرف على كرة مختلفة في مكان آخر غير أوروبا، ورأيت أن بني ياس يملك طموحات كبيرة للمستقبل، وهدفي أن أطبق تجربتي في الكرة الإسبانية مع بني ياس".

وقال جارسيا أنه يرى أن المهمة مع بني ياس صعبة ولكنها ليست مستحيلة في بناء فريق جيد، ولن تكون أكثر صعوبة من العمل في الدوري الإسباني القوي، مضيفا "أعلم أن المهمة صعبة خاصة وأنها تجربة جديدة، ولا أملك عصا سحرية لتغيير بني ياس فجأة وإعادته إلى مراكز المقدمة بين يوم وليلة، المهم أن نلعب أفضل من الموسم الماضي، وللعلم لست مطالباً بالفوز بالبطولات مع بني ياس، إلا أن الفوز مهم للغاية وسنسعى للفوز في كل المباريات والمنافسة أيضاً إذا أتيحت الفرصة للتواجد في مراكز المقدمة".

وأضاف "تلقيت عرضاً من ناد إسباني قبل 24 ساعة من اتفاقي مع بني ياس، وشغف التعرف على الكرة الإماراتية وخوض هذه التجربة بالإضافة إلى اقتناعي بمشروع النادي هو ما دفعني للموافقة على تدريب بني ياس".

من جانبه، قال احمد سالم الراشدي عضو مجلس إدارة النادي الاماراتي : بني ياس وضع عدة معايير مع اللجنة الفنية والمدير الرياضي في كيفية التعاقدات مع المدربين واللاعبين، مشيرا الى ان المدرب لويس جارسيا يتمتع بالكفاءة العالية والقدرة تهيئة الفريق وابراز قدرات لاعبيه وامكانياتهم متمنيا للمدرب والفريق النجاح في الموسم القادم .

من جانبه، أكد صالح إسماعيل الحمادي عضو مجلس إدارة شركة الكرة ببني ياس، رئيس اللجنة الفنية أن اختيار لويس جارسيا جاء بعد مفاضلة مع أكثر من مدرب من جانب اللجنة الفنية.

وقال : "حدث توافق في الرؤى بين النادي والمدرب ووصلنا إلى قناعة أنه الخيار الأنسب لبني ياس في المرحلة القادمة وبما يتوافق مع أهداف النادي، فقد كان هناك شبه إجماع على التعاقد معه، والهدف إعادة بناء فريق بني ياس بالشكل الأمثل والعودة إلى العروض القوية ومراكز المقدمة من أجل المنافسة على البطولات".


 



مباريات

الترتيب

H