مفاجأة.. الفجيرة يقترب من ضم التشيلي فالديفيا

أصيبت الجماهير الإماراتية بصدمة حقيقية بعدما كشف نادي الفجيرة عن اقتراب النهاية السعيدة لمفاوضات يجريها مع النجم التشيلي الدولي خورخي فالديفيا تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق الأول اعتباراً من الموسم المقبل استعداداً لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأفاد نادي الفجيرة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن "الإدارة تفاوض لاعب نادي بالميراس البرازيلي ومنتخب تشيلي لكرة القدم فالديفيا الذي بات مطمعاً للجهاز الفني للنادي الساعي لتدعيم صفوفه بأفضل النجوم من أجل تثبيت أقدامه بين الكبار في الموسم المقبل الذي صعد له النادي حديثاً بعد صعوده أخيراً للأضواء قادماً من دوري أندية الدرجة الأولى".

وشارك فالديفيا (31 عاماً) مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل وسجل هدفاً في مرمى المنتخب الأسترالي ضمن دور المجموعات فضلاً عن إسهامه في تأهل تشيلي إلى دور الـ16 قبل الخروج من المونديال بركلات الترجيح أمام البرازيل صاحبة الأرض والجمهور.

من جهتها، أكدت صحيفة "إيمول" التشيلية أن "اتفاق شبه رسمي تم بين بالميراس والفجيرة على انضمام فالديفيا إلى النادي الإماراتي لثلاث سنوات دون الإعلان عن التفاصيل المالية".

وقالت الصحيفة أن "فالديفيا تلقى عروضاً للعب كأس العالم بالانضمام إلى أحد الأندية الإيطالية، إلا أن الفجيرة تقدم بالعرض الأفضل والذي وافق عليه بالميراس ويستعد اللاعب للانضمام إلى معسكر فريقه الجديد".

وكان فالديفيا قد خاض تجربة احترافية ناجحة في الدوري الإماراتي بعد أن تعاقد مع نادي العين في موسم 2008 وأظهر مستوى مميزاً وخطف أنظار الجماهير وبات يتمتع بشعبية جارفة في الدوري الإماراتي للإمكانات الفنية والمهارات العالية التي يتمتع بها وبقي لاعباً بالقميص البنفسجي حتى 2010 إذ غادر وقتها معسكر الفريق متجهاً إلى البرازيل للعب مع نادي بالميراس البرازيلي.

من محمد الحتو



مباريات

الترتيب

H