هل يشكل ايكوكو ومحمد فوزي الإضافة القوية لفريق العين

أغلق فريق العين ملف تعاقداته للموسم الكروي الجديد، خصوصاً بعد أن أبدى المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش، قناعته بالفرنسي كيمبو أيكوكو العائد إلى صفوف الفريق من فترة إعارة للجيش القطري خلال الموسم الماضي.

وتعاقد نادي العين رسمياً مع اللاعب "الدولي" محمد فوزي، قادماً من فريق نادي بني ياس، لمدة ثلاثة مواسم، والتحق اللاعب بمعسكر فريقه الجديد في مونتكاتيني الإيطالية مساء السبت الماضي، في حين غادر معسكر "الزعيم" اللاعبان بندر الأحبابي وعبدالسلام محمد وذلك للانضمام إلى صفوف "السماوي".

ويسعى فريق العين إلى تعزيز صفوف فريقه بأفضل العناصر استعداداً لاستحقاقات العين القارية والمحلية في الموسم الكروي الجديد، وبناءً على رؤية المدرب عملت الإدارة على استقدام اللاعبين الذين تأمل أن يتمكنوا من إحداث الفارق بداية براشد عيسى ولي ميونغ جوو مروراً بميروسلاف ستوتش وصولاً لمحمد فوزي، وبرغم أن العدد محدود في التعاقدات إلا أنها جاءت وفقاً لحاجة الفريق، وكانت مؤثرة وستلعب دوراً كبيراً في دعم قدرات فريق العين الفنية في الموسم المقبل.

وأبدى زلاتكو رغبته في ضم محمد فوزي لأنه يجيد اللعب في عدة مراكز، خاصة وأنه من اللاعبين المهمين بالتشكيلة الأساسية لمنتخب الإمارات، كما أنه من العناصر المؤثرة إذ يمتلك مواصفات خاصة تتمثل في شخصيته الجيدة وحضوره الفني الرائع على المستطيل الأخضر إلى جانب الخبرة التي اكتسبها أخيراً مع ناديه والمنتخب.

كما أن كيمبو أيكوكو لاعب مؤثر ولدية خبرات طويلة في الملاعب الخليجية، ويعرف جيداً لاعبي العين، ويمتلك الكثير من المهارات الفنية الكبيرة، بجانب الرغبة القوية في العودة إلى صفوف العين وارتداء قميص الزعيم من جديد.

ويأتي على رأس البطولات التي يرغب نادي العين في المنافسة عليها خلال الموسم المقبل، بطولة دوري أبطال آسيا، التي وصل لدور الثمانية فيها، وسيواجه خلال الدور فريق الهلال السعودي، بجانب المنافسة على النسخة الثانية من دوري الخليج العربي، وبطولتي كأس السوبر وكأس رئيس الدولة التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

ويشهد فريق العين منذ الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي استقراراً فنياً وإداريا، خاصة بعد الاستقرار المبكر على المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش الذي قاد الفريق لتحقيق نتائج ايجابية في دوري أبطال آسيا وفي الجولات الأخيرة من النسخة الماضية لدوري الخليج العربي، بجانب تتويجه مع الزعيم بكأس رئيس الجولة على حساب فريق الأهلي بطل الدوري.

والمؤشرات تؤكد أن فريق العين سيكون رقماً صعباً في الموسم الكروي المقبل، خاصة بعد أن أنتهى الجهازين الفني والإداري من التعاقدات المطلوبة، سواء على مستوى اللاعبين المواطنين أو الأجانب.

من خالد صديق



مباريات

الترتيب

H