الجزيرة يقدم فوسينيتش وبيترويبا لوسائل الإعلام السبت

حددت شركة الجزيرة لكرة القدم السبت موعداً لتقديم اللاعبين المونتينيجري ميركو فوسينيتش والبوركيني جوناثان بيترويبا لوسائل الإعلام بشكل رسمي، بعد توقيع العقود الخاصة باللاعبين نهاية الأسبوع الماضي.

وصرح مدير الفريق عايض مبخوت، في بيان نقله الموقع الرسمي للنادي الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يصل اللاعبان إلى الخميس المقبل إلى العاصمة أبوظبي، قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق انطلاقاً من الجمعة، إلى جانب المحترف المغربي عبد العزيز برادة والفلسطيني جوسيلي دا سيلفا.

وتحدثت صحف إنجليزية أن المهاجم المونتينيجري فوسينيتش فضل الانضمام إلى "فخر أبوظبي" على الرحيل إلى انجلترا واللعب بقميص فريق توتنهام، في حين خاص اللاعب البوركيني بيترويبا تجربة احترافية في ألمانيا قبل أن يرحل إلى رين الفرنسي في عام 2011.

ويعتبر فوسينيتش من أبرز الأسماء الكروية والتي تملك سيرة زاخرة بالألقاب والإنجازات، وهو الذي لعب لأندية روما حصد معه ثلاثة ألقاب، كما لعب آخر 3 مواسم بقميص يوفنتوس حصد معه الدوري 3 مرات وكأس السوبر مرتين.

وفي الطرف الآخر، يأتي بيترويبا كأبرز الأسماء في تاريخ الكرة البوركينية، وهو الذي قاد منتخب بلاده لنهائي بطولة الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخه، كما توج لاعب الجزيرة الجديدة بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H