لماذا تأجلت بطولة العالم للملاكمة العربية .. ومن هو بديل الإماراتي الدرمكي

 

أوضح د. هادي السديري، رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، أسباب تأجيل بطولة العالم التي كان من المفترض أن تستضيفها صالة نادي الوصل في دبي يوم 27 يونيو/حزيران، كاشفا هوية البديل للملاكم الإماراتي أحمد الكتبي.

وأكد السديري في حواره مع "إمارات سبورت" أن تأجيل البطولة، والتي تتم تحت رعاية سمو الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، هو بسبب التضارب بينها وبين شهر رمضان الكريم لا غير.

وقال "ليلة 27 من يونيو/حزيران الجاري ستكون أول ليالي شهر رمضان، فلأننا نود إنجاح البطولة، قررنا تأجيلها إلى شهر سبتمبر/أيلول أو أكتوبر/تشرين الأول القادم".

وأعلن السديري أن منظمي البطولة قد وجدوا بديلا للملاكم الإماراتي الهاوي أحمد الدرمكي، والذي تقررت عدم مشاركته في البطولة لأسبابٍ خاصةٍ به، وهو الذي كان من المقرر أن يخوض نزالا ضد خصمه المغربي أيوب الجبار في وزن نصف المتوسط.

وواصل "البديل سيكون الملاكم الإماراتي الآخر، وهو أحمد البلوشي. إنه ملاكمٌ ممتازٌ في وزن الثقيل، ويبلغ وزنه 95 كيلوجراما".

يُذكر أن بطولة العالم للملاكمة العربية ستشهد مشاركة 6 من أبطال العالم في مختلف الأوزان، ومن بينهم فتاتين، بالإضافة إلى مشاركة بعض الملاكمين العرب الهواة من الإمارات العربية المتحدة، مصر والمغرب.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H