الصحف المغربية تعنّف نجم الإمارات الجديد: "كفى من التمثيل"

 

أعلن نادي الإمارات (الصقور) تعاقده مؤخرا مع المغربي عصام الراقي، لاعب خط وسط الرجاء البيضاوي والمنتخب المغربي، ضمن استعداداته لخوض الموسم القادم من دوري الخليج العربي.

ورحبت الجماهير بالصفقة، فابن الـ33 عاما يمتلك خبرةً واسعةً ستخدم صراع الفريق للبقاء، إلا أن اللاعب لم يأتي إلى الإمارات إلا وقد ترك خلفه سمعةً متدهورةً مؤخرا في الشارع الكروي المغربي، معرّضا نفسه بذلك لانتقادات الصحافة المغربية، والتي هاجمته وأمرته بانتهاج المصداقية.

بكى الراقي بحرقةٍ عندما انتهت مباراة الرجاء البيضاوي المصيرية مع أولمبيك آسفي بالهزيمة في مايو/أيار الماضي، ليذهب لقب الدوري المغربي إلى المغرب التطواني وتضيع مجهودات موسمٍ كاملٍ، إلا أن صحيفة "الأسبوع" المغربية وصفت بكائه بـ"دموع التماسيح".

وكتبت الصحيفة "كفى من التمثيل أمام الكاميرات...عصام الراقي، وفي عز التركيز على هذه المباراة الحاسمة والفاصلة، ظل يناقش طوال الأسبوع العروض".

وأضافت كاشفةً بأن اللاعب "ظل يماطل (إدارة) الفريق في مسألة تجديد عقده الذي انتهى بنهاية البطولة"، حتى كانت النهاية المأساوية.

وواصلت الصحيفة بقسوةٍ "عصام الراقي لم يتأسف على ضياع لقب البطولة...بقدر ما بكى وتألم من ضياع منحةٍ دسمةٍ كان سيضيفها إلى المبالغ الكبيرة التي حصل عليها من الفريق البيضاوي".

ولم يرد اللاعب بعد على انتقادات الصحافة المغربية، أو ينفي ما تردد عن انشغاله بالعروض عن منافسة الفريق على البطولة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H