بديل الأحبابي في الظفرة: دولي سابق ولقبه البرازيليون بـ"ميسي الجديد"

 

أتم الظفرة (فارس الغربية) التعاقد مع الأرجنتيني ماتياس ديفدريكو، جناح هوراكان الأرجنتيني، لمدة عامٍ واحدٍ قابلٍ للتجديد.

واستقبلت جماهير فارس الغربية اللاعب بترحابٍ بالغٍ عند وصوله إلى العاصمة أبوظبي تفاؤلا منها بعطاءاته.

ويأتي ابن الـ24 عاما إلى دوري الخليج العربي من نادي هوراكان الذي تأسس به، وبدأ معه مسيرته الاحترافية في 2007، ليشكل ثنائيةً مذهلةً مع خافيير باستوري، عملاق باريس سان جيرمان حاليا.

وبعد موسمين تألق خلالهما في نادي مدينته بيونس آيرس، جذب اللاعب الشاب أنظار دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، ليضمه إلى تشكيلة التانجو في مباراتين وديتين قوامهما من اللاعبين المحليين، فسجل في أحدهما هدف السبق على باناما.

ولم يكن مارادونا هو الوحيد المذهول بقدرات ديفدريكو، فانقض العملاق البرازيلي كورينثيانز على النجم الصاعد، ليوقع معه وسط احتفاءٍ جماهيريٍ وإعلاميٍ باللاعب الذي لُقّبه راقصو السامبا بـ"ميسي الجديد".

إلا أن شهر العسل سرعان ما انتهى بين اللاعب الأرجنتيني وناديه، فتنكّرت له الإدارة بعد موسمٍ واحدٍ لاعتقادها بضعف بنيته الجسمانية وهو الذي يبلغ طوله 170 سنتيميترا، ليقضي الأعوام من 2011 وحتى 2013 معارا إلى مواطنه انديبندنتي وناديه هوراكان.

وقرر هوراكان في الموسم الماضي شراء عقد ابنه وينهي معاناته مع عدم التقدير، ليشهد بعض التحسّن في أرقامه وإحصاءاته، مما لفت أنظار فارس الغربية.

ومن المتوقع أن يكون النجم رقما صعبا في الجناح الأيمن للظفرة، وهو المركز الذي كان يشغله المتوهج بندر الأحبابي، قبل أن تنتهي إعارته ويعود إلى العين.

من العنود المهيري  

 

  

 



مباريات

الترتيب

H