لي مايونج: العين بوابتي للمنتخب الكوري

أعرب الكوري الجنوبي لي مايونج جوو، لاعب وسط فريق العين الجديد، عن آماله بأن يكون "الزعيم" بوابته لدخول تشكيلة المنتخب، خاصة في حال نجح في تقديم المستوى الذي يؤهله ليكون ضمن قائمة "الشمشون".

وتحدث اللاعب الكوري خلال المؤتمر الذي عقده العين مساء الأربعاء لتقديمه، وزميله الجديد الآخر الإماراتي راشد عيسى، أنه سعيد جداً للعب ضمن تشكيلة أحد أفضل الأندية في الإمارات والمنطقة.

وأكد مايونج أن عليه تقديم جهد كبير يصل إلى 100% في حال أراد أن يكون اللاعب الأكثر شعبية بين جماهير "الزعيم" وهو ما سيعمل عليه خلال فترة تواجده في العين، انطلاقاً من التدريبات وحتى المباريات الرسمية.

وقال "الفرصة أمامي مفتوحة للانضمام إلى المنتخب الكوري، إذا قدر لي تقديم مستوى فني عالٍ مع العين، فرصة الانضمام للمنتخب الكوري متاحة دائماً للاعبين المتميزين، سأسعى لتقديم الأفضل لأكون من بينهم".

وفي حديثه حول ناديه الجديد أضاف "معلوماتي جيدة عن العين، وأعرف أنه أحد أفضل وأنجح الأندية المحلية، وقد سبق أن فاز ببطولة الأندية الآسيوية في عام 2003، وحقق مؤخراً الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى أنه يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى فني عالٍ مثل الغاني أسامواه جيان".

يذكر أن اللاعب سيعود إلى بلاده اليوم الخميس، على أن ينضم للعين لاحقاً مع انطلاق معسكر الفريق استعداداً للموسم القادم.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H