أولمبي الإمارات يدشن تحضيراته للبطولة الخليجية

يدشن منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم الثلاثاء تحضيراته للمشاركة في البطولة الخليجية التي تنطلق في آب/أغسطس القادم والمقرر إقامته في قطر، حيث وجه مدرب المنتخب علي إبراهيم دعوته لـ26 لاعباً للانضمام للمعسكر.

كما اعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم الإماراتي القائمة الموسعة للمعسكر الداخلي، قبل التوجه إلى ألمانيا في معسكر يستمر حتى السابع والعشرين من شهر حزيران/يونيو الحالي.

كما ضمت قائمة المنتخب كل من سالم سلطان، ومحمد سيف، وسهيل المنصوري وسلطان سيف (الوحدة)، وفرج جمعة، وأحمد برمان وسعيد المنهالي (العين)، ووليد عمبر وسعيد جاسم (الأهلي)، وحسن حمزة وعبد الرحمن علي (الشباب)، وسالم راشد، وسيف المقبالي وسالم علي (الجزيرة)، ومحمد سرور ومانع سعيد (الشارقة) ونواف الشرقي وسالم سعيد (بني ياس)، وخليفة مبارك، وأحمد شامبيه وعبد الله إسماعيل (النصر)، وعلي يعقوب ومحمد أحمد (الشعب)، وعبد الله النقبي ومحمد حسين خوري (الظفرة)، وخليفة بن لاحج (الوصل).

يذكر أن البطولة الخليجية تقام بين الثلاثين من شهر آب/أغسطس والحادي عشر من أيلول/سبتمبر في العاصمة القطرية الدوحة، وتم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى الإمارات وقطر والكويت، والمجموعة الثانية السعودية وعمان والبحرين.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H