أديلسون "كلمة سر" الشباب أمام الوصل

 

يخوض فريق الشباب (الجوارح) مواجهةً من العيار الثقيل عندما يستقبل الوصل (الإمبراطور) بالجولة 17 لدوري الخليج العربي، طامحاً في الفوز وتعويض كبوة الجولة الماضية أمام الجزيرة.

وينتظر جمهور الجوارح عودة البرازيلي أديلسون بعد إعادة قيده على حساب مواطنه إيدير الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب، حيث تعتبر مواجهة الإمبراطور هي الأولى للنجم العائد بعد غيابه طوال فترة الانتقالات الشتوية.

ويملك أديلسون في رصيده 7 أهدافٍ طوال الدور الأول، إلى جانب صناعته لأخرى سواء لمواطنه إدجار أو التشيلي كارلوس فيلانويفا وغيرهم. كما يعزز صفوف الشباب عودة المدافع عصام ضاحي ولاعب الارتكاز الأوزبكي عزيز بيك حيدروف من الإصابة.

ويخوض كلا الفريقين المباراة بطموحاتٍ مختلفة، حيث يبحث الشباب عن استعادة الوصافة بعدما فقدها بالجولة السابقة بخسارته من الجزيرة، في حين يخوض الوصل المباراة وعينهم على المنطقة الدافئة بعد وصوله للمركز العاشر بفوزه على الشعب.

ويملك الوصل تشكيلة جديدة كلياً بعد نشاطه الكبير في ميركاتو الشتاء، وتعزيز صفوفه بـ8 لاعبين دفعةً واحدة، منهم الثلاثي المحترف الفلسطيني أديسون بوتش والإيطالي خوليو كويلو والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا.

يذكر أن الشباب تمكن من الفوز على مضيفه الوصل في مباراة الدور الأول بنتيجة1-3 في استاد زعبيل.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H