العين يسعى لتكرار ذكرى 2006 أمام النصر

 

يخوض العين (الزعيم) مواجهة نصف نهائي كأس رئيس الدولة أمام منافسه النصر (العميد) في المباراة التي تقام مساء الخميس على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويبحث الزعيم عن حصد اللقب الوحيد المتاح له هذا الموسم في ظل تعثر موقفه في الدوري، وهو نفس الموقف الذي يخوض به العميد اللقاء، علما بأن الفريقان لم يتواجها سوى مرةً في كأس رئيس الدولة خلال السنوات الـ10 الأخيرة، وكانت في عام 2006 وأيضا بالدور نصف النهائي للبطولة، لينتصر العين.

وتحدث الإسباني كيكي فلوريس، مدرب العين، الذي يخوض اللقاء بصفوفه الكاملة عن العمل على رفع الروح المعنوية للفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام الظفرة بالدوري، قائلا "كلنا نجتهد ونعمل من أجل زرع السعادة في نفوس هذه الجماهير الوفية، ولكن في بعض الأحيان، نصيبهم بخيبة أملٍ، ويتوجب عليها أن تتفهم جهد وتعب اللاعبين الذين يحاولون دائماً أن يقدموا أفضل ما لديهم".

من جانبه، قال الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، الذي سيلعب بدون صانع ألعابه لياندرو ليما، إن مواجهة العين مواجهةٌ صعبة، مؤكداً أنه أحد أفضل الفرق في دوري الإمارات، وقال "المباراة مهمة جداً للفريقين، بغض النظر عن المركز الذي يحتله النصر والعين في جدول الترتيب حاليا، خاصةً أن المباراة تأتي بعد نتائجٍ سيئة تحققت في الجولات الأخيرة للدوري".

وتأهل العين إلى نصف النهائي بفوزه بركلات الترجيح على الوصل بنتيجة 9-8 في مباراةٍ ماراثونية انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل 2-2، بينما نجح النصر في تخطي الذيد بصعوبة بنتيجة 3-2.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H