العواني يفتح النار على محمود خميس

رد عارف العواني، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشكلٍ غير مباشرٍ على تصريحاته محمود خميس، لاعب الوحدة السابق ولاعب النصر الحالي، حينما شكى من سوء معاملة الوحدة له وإحساس بالغربة في بيته، على حد تعبيره.  

وجاء رد العواني في تغريدةٍ كتب فيها "ما ورد على لسان لاعبٍ سابق لا يستحق الرد لأن الوقت تأخر كثيرا، وكان بإمكانه التحدث في حينها أو توقيع عقده بدلا من المماطلة".

وكان محمود خميس قد تحدث للصحافة المحلية عن اتفاقه مع إدارة الوحدة حول التجديد، قبل أن يخرج أحد الإداريين عبر وسائل الإعلام ليذكر أرقاماً مغلوطة ويظهره بمظهر الجشع.

وقال محمود في وقتها "لا مكان للصدق داخل إدارة الوحدة، إذ يعمل كل شخصٍ لمصلحته الشخصية، ويُشعرون أبناء النادي بالغربة داخل أروقته".

وأضاف العواني في تغريداته بأن "المفاوضات مع اللاعب شهدها أكثر من شخصٍ من المسؤولين بالنادي، وآخر محاولات الإقناع كانت مع أخيه الذي يعمل بالنادي أيضا، ولكنه لم يستطع ذلك".

يذكر أن صفقة انتقال محمود خميس من الوحدة إلى النصر كلفت خزينة الأخير ما يقارب 13 مليون درهم، وقال خميس بعدها "الحمد لله أنني انتقلت من نادٍ كبير إلى فريقٍ أكبر يُسمى النصر".

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H