العين يسعى لتعويض ابتعاده عن قمة الدوري بالتركيز في الكأس

سيبحث فريق العين عن تعويض ابتعاده عن المنافسة على لقب دوري الخليج العربي الموسم الحالي الذي يحمل لقبه عن التعويض حينما يواجه فريق الوصل الاثنين في دور الثمانية من كأس رئيس الدولة.

ويلعب العين مع الوصل على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة فيما سيلتقي الوحدة مع الاهلي متصدر الدوري وحامل لقب كأس رئيس الدولة في قمة أخرى تقام في مدينة العين.

كما يلعب الشباب مع الظفرة على ملعب الشامخة وفريق الذيد مع النصر في الشارقة. وسيقام الدور قبل النهائي في 30 يناير كانون الثاني الجاري.

والعين الذي بات في المركز السابع في ترتيب الدوري سيضع كامل تركيزه في مباراة الاثنين من أجل الذهاب الى النهائي والمنافسة على لقب بطولة يرضي طموحه كأحد افضل الفرق المحلية وحامل لقب الدوري في الموسمين الماضيين.

وقال الاسباني كيكي سانشيز فلوريس مدرب العين في تصريحات نقلها موقع النادي على الانترنت "حرصنا خلال الفترة الماضية على استعادة التوازن البدني وتصحيح الأخطاء التي كشفتها المواجهة السابقة."

وشدد سانشيز فلوريس على ضرورة المساندة الجماهيرية وقال "حتى يمنحوا اللاعبين الدافع المعنوي المطلوب لإظهار أفضل ما لديهم في الميدان من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة القادمة."

وأشار المدرب الى ان فريقه سيفقد جهود سالم هزاع بداعي الايقاف فيما ستكون باقي عناصر الفريق جاهزة وأبرزها الغاني أسامواه جيان والاسترالي اليكس بروسك والروماني ميريل رادوي بالاضافة الى ابراهيم دياكيه وعمر عبد الرحمن وغيرهم.

وسيلعب الوصل في عهد جديد بعد تغيير مجلس ادارة النادي اليوم بتولي راشد بالهول رئاسة المجلس بدلا من عبد الله حارب الذي تقدم باستقالته مع اعضاء المجلس نتيجة تردي نتائج الفريق وحلوله في المركز العاشر في ترتيب الدوري.

كما يسعى الأهلي الى عدم تفويت فرصة المنافسة على ثنائية الدوري والكأس بعد أن خرج فائزا في الجولة الاخيرة من الدوري على دبي بنتيجة 4-2 ليبتعد في الصدارة برصيد 32 نقطة ويتجاوز محنة خصم ثلاث نقاط من رصيده إثر اشراكه لاعبا موقوفا.



مباريات

الترتيب

H