الإمارات تفتتح مشوارها بالتعادل مع سوريا

 تعادل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مع المنتخب السوري الاولمبي 1-1 السبت  في المباراة التي جمعتهما على استاد مجمع السيب الرياضي ضمن منافسات النسخة الأولى لنهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً (المجموعة الثانية) التي تستضيفها سلطنة عمان والتي تستمر حتى 26 كانون الثاني/يناير بمشاركة 16 منتخبنا وزعت على 4 مجموعات.

وأحرز المنتخب السوري الهدف الاول في الدقيقة 35 عن طريق حامد ميدو بعد استفادته من كرة عرضية حولها برأسية داخل الشباك، و تمكن مدافع الأبيض سيف خلفان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 38 عندما ارتقى لكرة عرضية ارتدت أمامه من قبل المدافعين حولها بنجاح داخل الشباك السورية.

وانتهت المباراة على ذات نتيجة الشوط الأول بعدما فشل المنتخبان في إحراز المزيد من الأهداف في الحصة الثانية.

تشكيلة الأبيض

ودفع علي إبراهيم مدرب منتخبنا الاولمبي بـ: أحمد شامبيه، خالد سرواش، سيف خلفان، علي سالمين، وليد عمبر (فرج جمعة)، خلفان مبارك، أحمد ربيع (سهيل المنصوري)، سالم راشد، نواف الشرقي، يوسف سعيد و عبدالسلام محمد، فيما مثل منتخب سوريا كل من: إبراهيم عالمة، حسين الجواد، مؤيد الخولي، عمرو ميداني، عمرو جينات، أسامة اومري، عمر خريبن، نصوح نكدلي، محمود مواس، عزالدين عوض، حامد ميدو.

المباريات الأخرى

وفي مباريات أخرى، حقق منتخب عمان فوزا كبيرا على نظيره من ميانمار 4-صفر.

في المجموعة الأولى، حصد المنتخب المضيف أول 3 نقاط برباعية نظيفة سجلها على التوالي رائد إبراهيم (28) وسامي الحسني(62) وحاتم الحمحمي (72 و77).

وفي المجموعة ذاتها تعادل الأردن مع كوريا الجنوبية بهدف لأحمد سمير (32) مقابل هدف لرين شين هو (43).

وفي المجموعة الثانية، خسر اليمن أمام كوريا الشمالية بهدف لصدام حسين (21) مقابل ثلاثة لجو كوانغ(3 و56) وكانغ نام غرون (39).

وتقام الأحد 4 مباريات فتلعب الكويت مع استراليا، واليابان مع إيران في المجموعة الثالثة، والسعودية مع العراق، والصين مع اوزبكستان في الرابعة.



مباريات

الترتيب

H