قمة العين والشباب تشتعل بعد خصم نقاط الأهلي

يخوض العين اختبارا من العيار الثقيل حينما يستهل الدور الثاني باستضافة الشباب ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي.

وتأتي أهمية المباراة من رغبة العين صاحب المركز السابع برصيد 21 في اللحاق بركب المقدمة، لا سيما وأنه لا تفصله سوى نقطتين عن النصر الذي يحتل المركز الرابع، أما الشباب والذي يتربص للمتصدر في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، فتجددت حظوظه في اقتناص القمة بعد قرار لجنة الانضباط بخصم النقاط الثلاث من المتصدر الأهلي، ليتقلص الفارق بين الفريقين إلى 3 نقاط.

واعترف البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني للشباب، بأن "خصم 3 نقاطٍ من رصيد المتصدر الأهلي أشعل من دون شك المنافسة مع افتتاح المرحلة الثانية من بطولة الدوري، وسيزيد حماسة جميع الفرق القريبة من الصدارة لاستغلال تلك الفرصة والاقتراب من الأهلي أكثر فأكثر".

واعتبر باكيتا هذه المباراة أهم من مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز الشباب، فقال "لا شك في أن مباراتنا اليوم مع العين زادت أهميتها بالنسبة للفريقين، لأن الفوز سيعني الكثير بالنسبة للفريقين في مشوارهما بالدوري، نحن في المركز الثاني، والفوز سيمنحنا الدافع لمواصلة المسيرة".

ومن جانبه، صرح الإسباني كيكي فلوريس، المدير الفني للعين، بأنه "ينبغي أن نفكر في تقديم الأداء القوي الذي يقودنا إلى تحقيق النتيجة الإيجابية، ثم التفكير في تحسين موقعنا على جدول ترتيب المنافسة، خصوصا أن الشباب يعتبر من الفرق القوية بالموسم الجاري، ومعلوماتي عنه أنه يملك أدواتٌ تساعده على إحراز أفضل المراكز".



مباريات

الترتيب

H