نادي الشباب أول المتفاعلين مع "شكراً خليفة"

أولت إدارة نادي الشباب لكرة القدم وسم "شكراً خليفة" الذي أطلقه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي اهتماماً كبيراً حيث عبرت عن تفاعلها معه على طريقتها.

وكان سمو الشيخ محمد بن راشد أطلق وسم "شكراً خليفة" داعياً الجميع من مواطنين ومقيمين إلى توجيه الشكر لرئيس لدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على كل ما فعله لها، في ذكرى تولي الشيخ محمد بن راشد مقاليد الحكم.

وجاءت إدارة نادي الشباب كأولى الكيانات الرياضية الإماراتية التي تتفاعل مع الوسم الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد، بعد انفجار مواقع التواصل الاجتماعي احتفاء بالوسم منذ إطلاقه قبل يومين.

وقال لاعب الفريق عادل عبد الله، نيابة عن الكيان الأخضر، في حديث نشره الموقع الرسمي لـ"الجوارح" في رسالته، "(شكراً خليفة) عبارة تقع في قلوب الإماراتيين وعقولهم وتعبر عما يحملونه من مشاعر العرفان والتقدير الصادقة تجاه قائد المسيرة الذي يضع مواطنيه في قمة أولوياته ويجعل لكل قراراته وسياساته هدفاً واحداً هو إسعادهم ورفع مستوى معيشتهم وتحسين نوعية حياتهم".

وأضاف "مبادرة (شكرا خليفة) رسالة إلى العالم كله بأن دولة الإمارات العربية المتحدة قوية بوحدتها وماضية لتحقيق طموحاتها بثبات وثقة وأن الحب والتقدير بين القيادة ومواطنيها وهي العلاقة المتجذرة في التاريخ الإماراتي منذ عهد المغفور له - بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - رحمه الله -".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H