الترجي يكتسح هارتس أوف أوك ويضع قدما بدور المجموعتين

وضع الترجي التونسي قدما في دور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد أن اكتسح ضيفه هارتس أوف أوك الغاني برباعية دون رد في ذهاب الدور الرابع للمسابقة اليوم الأحد على استاد رادس.
وسجل المهاجم النيجيري صمويل ايدوك ثنائية في الدقيقتين 11 و58 ليقود الفريق التونسي لانتصار مريح يضعه على أعتاب التأهل لدور المجموعتين للمسابقة.

وعزز الغاني هاريسون افول تقدم الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 74 قبل أن يكمل لاعب الوسط غيلان الشعلاني الرباعية قبل عشر دقائق من النهاية.

ورغم أن الترجي عانى من غياب لاعبين مهمين في الخط الأمامي منهم صانع اللعب اسامة الدراجي وثنائي الهجوم الكاميروني يانيك نجانج وهيثم الجويني للإصابة الا انه فرض سيطرته على اللعب أغلب فترات المباراة وتوج مجهوده بهز شباك منافسه برباعية.

ودخل الفريق التونسي المباراة وهو يسعى لمداواة جراحه ومصالحة جماهيره بعد خيبة الخروج من دوري أبطال افريقيا وتبدد حلمه في الاحتفاظ بالدوري المحلي ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عبر مهاجمه النيجيري ايدوك بعد 11 دقيقة من البداية.

واستغل الترجي تقدم ضيفه للهجوم في الشوط الثاني بحثا عن التعادل ليسجل ثلاثة أهداف أخرى فتحت امامه أبواب التأهل لدور المجموعتين.

وكاد الفريق التونسي ان يضاعف غلته باحراز أهداف أخرى أهدر أخطرها النيجيري ايدوك بعد أن وصلته تمريرة من الغاني أفول لكن تسديدته حادت عن المرمى رغم انفراده بالحارس قبل نهاية اللقاء.

 



مباريات

الترتيب