الشحات يحدد متطلبات تفوق العين على الترجي

أ.ف.ب

 

شدد حسين الشحات، نجم العين الإماراتي (الزعيم)، على أهمية التقدم في النتيجة حينما يصطدم فريقه بالترجي التونسي في ثاني أدوار كأس العالم للأندية 2018.

وبينما تعد المباراة هي الأولى لبطل دوري أبطال إفريقيا في المونديال، فإن الزعيم يخوض ثاني مبارياته بعد أن كان قد تأهل بصعوبةٍ أمام تيم ويلينجتون النيوزيلندي.

ونهض العين في المباراة الماضية بعد تخلّفه بنتيجة 3-0 أمام بطل قارة أوقيانوسيا، قبل أن يقلب الأمور لصالحه من خلال ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال الشحات في مستهل حديثه إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، "علينا تفادي الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة ويلينجتون".

وأكمل الدولي المصري موضحا، "(علينا أن) نسجل مبكراً كي نسيطر على اللقاء ونتمكن من تحقيق الفوز. الأهم هو أن نتقدم في النتيجة، ولا نعيش نفس سيناريو المباراة الأولى".

ولم ينكر الشحات قوة الضيف التونسي، مصرّحا بهذا الصدد، "حين تفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، فمن المؤكد بأنك تمتلك تشكيلةً محترمةً، ولاعبين على أعلى مستوى".

وأكمل ابن الـ26 عاما، "مباراة الترجي ستكون صعبةً أمام منافسٍ قوي .. علينا أن نحترمه حتى نتفوق عليه، ونمر إلى الدور نصف النهائي".

وفي آخر مشاركاته في كأس العالم للأندية، والتي تعود إلى عام 2011، كان الترجي قد مني بهزيمتين متتاليتين أمام السد ومونتيري المكسيكي.

 



مباريات

الترتيب

H