مدرب البرتغال يطالب بمستويات "يورو 2016" أمام المغرب

رويترز

 

حض فيرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي، لاعبيه على اللعب كما فعلوا في بطولة أمم أوروبا 2016 حينما يواجهون نظيرهم المغربي.

ويلتقي المنتخبان في ثاني جولات دور المجموعات من منافسات كأس العالم 2018، حيث يسعى أسود الأطلس للتعافي من هزيمتهم أمام إيران، بينما يبحث البرتغاليون عن فوزهم الأول بعد تعادلهم مع الجارة إسبانيا.

وقال سانتوس، "علينا أن نكون شديدي التركيز والشغف في لعبنا، وإذا ما لعبنا وفقا لاستطاعتنا، فسنفوز. علينا باللعب كما كنا نفعل في بطولة أمم أوروبا قبل عامين"، في إشارةٍ إلى البطولة التي توّج بها بمعية المنتخب البرتغالي.

وواصل ابن الـ63 عاما، "لقد فكرنا فيما فعلناه في المباراة الأولى ضد إسبانيا، وحاولنا في المران أن نصلح الجوانب التي لم نكن مثاليين فيها .. البرتغال لديها المقومات لأن تؤدي (أمام المغرب) أفضل مما فعلت أمام إسبانيا".

وشدد سانتوس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية على احترامه لأسود الأطلس.

وصرّح بهذا الصدد، "المنتخب المغربي ممتازٌ، وهو أحد أفضل المنتخبات في إفريقيا، ويمتلك مدربا ممتازا متمثلا في هيرفي رينار .. علينا أن نظهر الاحترام للمغرب".

واختتم ابن العاصمة لشبونة تصريحاته متمنيا بأن يقدّم نجمه كريستيانو رونالدو مباراةً بجودة تلك التي كان قد قدمها ضد الماتادور، فأحرز ثلاثيةً من الأهداف.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب