الكويت تواجه استراليا ودياً في الإمارات

ا.ف.ب

أعلن مدرب المنتخب الأسترالي لكرة القدم جراهام أرنولد الاثنين خوض مباراة ودية ضد نظيره الكويتي على هامش معسكر تدريبي في الإمارات الشهر المقبل، ستكون الأولى للمدرب مع المنتخب الذي يستعد للدفاع عن لقبه في كأس آسيا.

وتقام المباراة في 15 تشرين الأول/أكتوبر على هامش معسكر للمنتخب الأسترالي في الإمارات، قبل أسابيع من استضافة الدولة الخليجية لكأس آسيا 2019 بين الخامس من كانون الثاني/يناير والأول من شباط/فبراير.

وأكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم من جهته إقامة المباراة، بحسب ما أعلن عبر حسابه على "تويتر"، مشيرا الى أن مباراة ودية أخرى ستجمع المنتخب الأزرق والمنتخب اللبناني في 11 تشرين الأول/اكتوبر.

وتولى أرنولد مهامه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب بعد مشاركة أستراليا في نهائيات كأس العالم 2018 بإشراف المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، والذي لم يتمكن من قيادة المنتخب الى عبور دور المجموعات.

وأوضح أرنولد "خلال معسكر مؤخرا في تركيا، عملنا بجهد على إضافة قدرات هجومية للقاعدة الدفاعية الصلبة التي تمتع بها المنتخب خلال كأس العالم هذه السنة".

وأضاف "معسكر الشهر المقبل في الإمارات العربية المتحدة، والذي ستقام على هامشه مباراتنا الودية ضد الكويت، سيوفر لنا فرصة لتطوير أسلوب لعبنا بشكل إضافي ووضع أسلوبنا الجديد موضع التطبيق في مباراة".

وسبق للمنتخب الأسترالي أن أعلن أنه سيخوض مباراتين وديتين في سيدني في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل تحضيرا للدفاع عن لقبه في كأس آسيا، الأولى ضد كوريا الجنوبية في 17 من الشهر المذكور، والثانية في 20 منه ضد المنتخب اللبناني، ستكون أيضا بمثابة مباراة وداعية لأفضل هداف في تاريخ المنتخب، تيم كايهيل البالغ من العمر 38 عاما.

 



مباريات

الترتيب

H