وجوه جديدة في السوبر السعودي .. والشلهوب الأقدم

يشهد السوبر السعودي الذي سيقام مساء اليوم بين الهلال والنصر وجوهاً جديدة، في المباراة التي ستقام على أرض "لوفتس ورد" الملعب الخاص لنادي كوينز بارك الإنجليزي، أبرزهم الثنائي البرازيلي الجديد في نادي الهلال صانع الألعاب إدواردو والمهاجم ألميدا، بالإضافة إلى القادم الجديد من نادي الشعلة يونس العليوي الذي ستكون مباراة الديربي هي الأولى له مع الفريق الأزرق.

 فيما يبزر الهداف السعودي نايف هزازي الذي انتقل من الشباب إلى النصر بصفقة قياسية، بلغ قيمة فك العقد لوحده 28 مليون ريال، كما ستكون المشاركة الأولى للظهير الأيسر أحمد عكاش الذي جاء من نادي الاتفاق الذي يتواجد في دوري الدرجة الأولى السعودي.

ويعد اللاعب محمد الشلهوب أقدم لاعب في مباريات الفريقين وبدون أي منافس آخر، حيث بدأ لعب مباريات الديربي عام 2000 إبان إشراف الروماني يوردينسكو على الفريق، وهو الذي أعطاه الثقة والفرصة ليكون أحد اللاعبين المتواجدين مع الفريق بشكل مستمر وهو لم يتجاوز الثمانية عشر عاماً. الجدير بالذكر أن آخر مباراة رسمية للفريقين كانت نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم المنصرم، والتي فاز فيها الهلال بضربات الترجيح إثر نهاية المباراة بالتعادل الايجابي، لتكون مفارقة لم تحدث طوال تاريخ الفريقين بأن تكون مباراتين متتاليتين بلقبين رسميين.

من فارس العلي



مباريات

الترتيب