العبدولي يعلّق على أنباء استبدال سوك بلاعب من الدوري السعودي

 

نفى حسن العبدولي، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، ما يُشاع عن استبدال المدافع أوه بان سوك مع أحد اللاعبين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وزعمت الشائعات المنتشرة بأن عدم رضا الجهاز الفني للإمبراطور عن مستوى النجم الكوري الجنوبي يعد من أهم الأسباب خلف الرغبة في الاستغناء عنه.

وصرّح العبدولي، "عدم رضانا عن مستوى بان سوك عاري تماما من الصحة .. أنا أؤكد على ثقتنا الكبيرة في اللاعب، وفي المردود الذي قدمه في الفترة الأخيرة. وإذا كان هناك أي توجيهات أخرى، فنحن كجهاز فني لا نعلم عنهاً شيئا".

وتطرّق المدرب الإماراتي إلى اللقاء الذي ينتظر فريقه أمام دبا الفجيرة (النواخذة) ضمن سادس جولات دور المجموعات لكأس الخليج العربي.

ويحتل دبا الفجيرة المركز الرابع في المجموعة الأولى بـ6 نقاطٍ، ويتبعه الوصل من المركز السادس بـ4 نقاطٍ.

وقال العبدولي، "النواخذة يتميزون بالتنظيم الدفاعي والانتشار الهجومي .. ونحن سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق المكسب، حتى نحافظ على حظوظنا في التأهل للدور القادم".

وواصل مضيفا، "أمامنا مباريات مصيرية قادمة، سواء أمام دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي، أو أمام الأهلي المصري في البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس زايد"، لذلك نركز الآن بشكل قوي، ونعمل بمنتهى القوة من أجل تحقيق الفوز في المباراتين للتأهل إلى الأدوار القادمة".

وعن الغيابات، فقد أوضح العبدولي بأنه إلى جانب غياب الدوليين خميس إسماعيل وعلي سالمين وعبد الله جاسم وعلي صالح، فإن الإمبراطور سيفتقد كذلك إلى محمد سرور وحمد البلوشي وعبد الله خميس بداعي الإصابة.

 



مباريات

الترتيب

H