الهلال يخسر بهدفين في دقيقتين أمام الاتفاق

استقبلت شباك الهلال هدفين في غضون دقيقتين ليتلقى خسارته الأولى هذا الموسم بنتيجة 2-1 أمام ضيفه الاتفاق في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وكان الهلال - أكثر الأندية تتويجا باللقب - في طريقه للفوز الثالث على التوالي في ثالث جولات المسابقة بعدما تقدم بهدف نواف العابد حتى الدقيقة 80.

وصدم الاتفاق مضيفه بتسجيل هدفين متتاليين عبر هزاع الهزاع وعلي الزعقان في الدقيقتين 80 و81 ليفوز الاتفاق للمرة الثانية هذا الموسم.

تقدم الهلال بتسديدة رائعة للعابد بعد 55 دقيقة لكن الاتفاق استغل أخطاء دفاعية ليتعادل الهزاع من ضربة رأس ثم ينتزع الزعقان الفوز من انفراد بالحارس.

وفي وقت سابق اليوم حقق التعاون فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بنتيجة 2-1 على غريمه المحلي الرائد بعد الخسارة في أول جولتين.

وانتزع الباطن الصاعد للأضواء التعادل في الوقت القاتل بنتيجة 2-2 أمام الخليج.

ففي المباراة الأولى افتتح المغربي منير الحمداوي المهاجم السابق لأياكس أمستردام وفيورنتينا وملقة التسجيل للتعاون - صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي - من متابعة لتمريرة جهاد الحسين قبل انتهاء الشوط الأول.

وعزز سعيد الدوسري من تقدم فريقه من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56.

وقلص صالح الشهري الفارق للرائد في الدقيقة 65 بتسديدة من أمام المرمى رغم أن الكرة بدا أنها لمست يده لكن فريقه خرج من المباراة خاسرا للمرة الثانية في ثلاث جولات.

وفي المباراة الثانية قلد فيصل عبادة طريقة احتفال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد بعدما سجل هدف التعادل للباطن في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام الخليج ليجمع فريقه أربع نقاط بعد صعوده لدوري المحترفين.

سجل البرازيلي جورجي سيلفا الهدف الأول للباطن من تسديدة قوية بعد مرور نصف ساعة.

وانتفض الخليج الذي خسر في المباراتين السابقتين ليسجل هدفين متتاليين عبر جاندسون دوس سانتوس وطلال مجرشي في الدقيقتين 67 و86.

لكن عبادة تابع ركلة ركنية برأسه ليخطف التعادل للباطن - الذي يدربه المصري عادل عبد الرحمن - قبل صفارة النهاية.

 



مباريات

الترتيب