كانافارو يخشى على النصر من "فقدان التركيز" أمام الفتح

يخشى الإيطالي فابيو كانافارو مدرب النصر بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في آخر نسختين من فقدان لاعبيه للتركيز عندما يحل الفتح بطل 2013 ضيفا على النصر غدا الخميس.

ويبحث كانافارو الذي تولى تدريب النصر أواخر الشهر الماضي خلفا لخورخي دا سيلفا من أوروجواي عن انتصاره الأول مع الفريق حيث تعادل سلبيا مع الفيصلي في أول مباراة تحت قيادته ثم تعادل 3-3 مع مضيفه التعاون مطلع الأسبوع الحالي.

وقال كانافارو في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "لدي ثقة كبيرة في اللاعبين. كانت هناك ايجابيات في مباراة التعاون رغم وجود سلبيات أهمها فقدان التركيز الذي سمح بهز شباكنا بأهداف سهلة ونحتاج للتركيز طوال المباراة أمام الفتح."

ويحتل النصر المركز الثامن برصيد عشر نقاط ويسعى كانافارو قائد منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم 2006 للعودة مجددا للمنافسة على اللقب.

ويبتعد النصر بفارق ثماني نقاط عن الهلال المتصدر الذي سيواجه اختبارا قويا أمام الشباب الذي لم يخسر هذا الموسم بعد غد الجمعة.

وتابع المدرب الإيطالي "الفتح فريق جيد يملك عناصر متميزة وسيواجهنا بشكل مختلف وقد يلجأ للعب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة لكن فريقنا جاهز ولدي ثقة بتقديم أداء ونتيجة ايجابية."

وأكد كانافارو أن الأهداف السهلة التي استقبلها مرمى النصر في مباراة التعاون جاءت نتيجة أخطاء لا يتحملها لاعب بعينه وإنما يتحملها الفريق ككل.



مباريات

الترتيب