الأندية السعودية تستثمر فترة توقف دوري المحترفين

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقاف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لمدة ثمانية عشر يوماً، بسبب أيام الفيفا التي سيشارك خلالها المنتخب السعودي في تصفيات أمم آسيا 2018.

وتستثمر الأندية فترة التوقف سعيا لتصحيح أوضاعها الفنية بعد مرور جولتين من الدوري، حيث يعد نادي النصر أبرز المستفيدين من هذه الفترة بعد أن ظهر بمستويات ضعيفة للغاية في بداية الموسم، وخسر كأس السوبر أمام منافسه الهلال في المباراة التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن، بعد ذلك لم ينجح في الفوز أمام هجر والقادسية في أول جولتين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

فيما بدأ نادي الاتحاد معسكراً إعدادياً في دبي لتطوير أداء الفريق مع المدرب الروماني بولوني، وتحسين لياقة للاعبين وبالذات الذين تم انضمامهم للفريق مؤخراً أبرزهم الغاني مونتاري.

أما الهلال الذي يقدم بداية استثنائية في الموسم الحالي بعد أن حقق كأس السوبر وفوزين متتالين في الدوري، بالإضافة إلى فوز ساحق على لخويا القطري في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، فسيكتفي بتدريبات يومية في مقر النادي على أن يقيم مباراة ودية نهاية الأسبوع الحالي.

مدرب نادي الأهلي جروس قرر إعطاء اللاعبين راحة لمدة خمسة أيام على أن يعاود التدريبات بعدها في مقر النادي في شارع الصحافة بجدة.
 

من فارس العلي



مباريات

الترتيب