مدرب النصر يجدد تعهده بالمنافسة على جميع البطولات

جدد الأوروجوياني خورخي دا سيلفا مدرب النصر ثقته بقدرات لاعبي فريقه للمضي قدماً نحو المحافظة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال دا سيلفا في تصريحات صحفية "كما ذكرت سابقاً نحن في المراحل الأخيرة من منافسات الموسم والنصر منافس قوي على كل بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، وهذا بالطبع يتطلب أن يكون الجهد منا جميعاً مضاعفا في كل اتجاه".

وأضاف "لدي لاعبين قادرين على السير بالفريق في كل البطولات ومع اشتداد المنافسات وضغط المباريات تزداد ثقتي بهم وبما يملكونه من قدرات وخبرة في التعامل مع كل المباريات التي سنلعبها وجميعها مباريات مهمة ومن بينها مباراة الفيصلي التي لا تقبل أنصاف الحلول فالفيصلي من الفرق التي تقدم مستويات جيدة ويملك لاعبين جيدين ونحن نحترم كل الفرق ونسعى في كل مباراة لتحقيق الفوز ومواصلة المضي نحو القمة".

ويلتقي النصر مع مضيفه الفيصلي غدا الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي، علما بان الفريق يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة.

وأشار داسيلفا إلى أن حدوث إصابات لدى بعض اللاعبين في هذه الفترة أمر طبيعي في ظل تتابع وضغط المباريات وتداخل المسابقات .

وتابع "في النصر نعمل على إعداد البديل الجاهز ومن يمثل الفريق في أي مباراة هو محل الثقة لدينا"، مؤكداً على دور جماهير النصر في دعم اللاعبين ومتمنياً أن يزداد دعمهم للفريق في هذه المرحلة الحاسمة وحتى نهاية الموسم.

من جانبه، قال مدافع النصر إبراهيم الزبيدي انه وزملائه جاهزون لمباراة الفيصلي.

وأضاف " هذه مباراة مهمة نسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة خطواتنا للمحافظة على لقبنا ولا مجال للتفريط في النقاط خلال هذه المرحلة فكل مباراة سنلعبها نعتبرها مباراة كؤوس بيننا وبين اللقب ثلاث مباريات سنقاتل من اجل تحقيق الفوز بها جميعاً".

وقال "الفيصلي من الفرق الجيدة ولديه عناصر مميزة في بعض المراكز ويظهر الفريق بمستويات أفضل عندما يلعب على ملعبه".

وأشار "داسيلفا وضع الخطة المناسبة للمباراة وكل ما نتمناه هو التوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم الوقفة الصادقة التي عهدناها من جماهير النصر معنا في كل مباراة"، مؤكداً "أن طموحه هو وبقية زملائه أن يكون النصر حاضراً بقوة في كل المنافسات وبتوفيق الله ثم بوقفة الجماهير سنحقق كل ما يسعدهم".



مباريات

الترتيب