الهلال يواصل التعافي ويهزم نجران

عاد الهلال إلى طريق الانتصارات في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد أن سجل هدفا في كل شوط ليفوز 2-صفر على مضيفه نجران اليوم السبت ويبدأ في التعافي من آثار فترة مضطربة أطاحت بمدربه ورئيسه.

وتسببت الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد في وقت سابق هذا الشهر في إقالة المدرب الروماني لورينتيو ريجيكامب ثم أنهت سبع سنوات من رئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وتحت قيادة المدرب المؤقت بانيت ماريوس سيبريان خسر الهلال أمام العروبة وتعادل مع الأهلي في الدوري لكنه بدأ مرحلة التعافي بفوز مهم على لوكوموتيف طشقند الاوزبكي في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا الاسبوع الماضي.

وبعد ساعات من إعلان التعاقد مع المدرب اليوناني جيورجوس دونيس استعاد الهلال انتصاراته في الدوري ليرفع رصيده إلى 32 نقطة من 17 مباراة في المركز الرابع.

ومنح ناصر الشمراني أفضل لاعب آسيوي التقدم للهلال بعد 36 دقيقة قبل أن يضاعف فيصل درويش النتيجة في الدقيقة 61 بضربة رأس.

ورغم الانتصار إلا أن الهلال لا يزال متأخرا بفارق تسع نقاط وراء غريمه التقليدي النصر حامل اللقب ومتصدر الترتيب قبل أن يواجه الفتح في وقت لاحق اليوم.

وفي مباراة أخرى حقق الشباب فوزه الأول في خمس مباريات عندما تغلب 2-1 على الشعلة متذيل الترتيب بفضل ثنائية نايف هزازي في الشوط الأول.

وافتتح هزازي التسجيل في الدقيقة 14 بضربة رأس ثم أضاف هدفا آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 36. وقلص يونس العنزي الفارق للشعلة بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.

 

 



مباريات

الترتيب