الاتحاد يواصل صحوته بفوز صعب على العروبة

واصل الاتحاد بقيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا صحوته في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بفوز صعب على مضيفه العروبة بهدف دون رد ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة اليوم الجمعة.

وسيطر الاتحاد على الشوط الأول ولعب البرازيلي ماركينيو العديد من التمريرات العرضية الخطيرة لزملائه الذين اخفقوا في استغلالها بينما اعتمد العروبة على الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة وإرسال الكرات الطويلة دون جدوى.

وفي الدقيقة 55 سجل لاعب الوسط محمد أبو سبعان هدف المباراة الوحيد للاتحاد بينما أهدر زميله ماركينيو فرصة لمضاعفة الغلة من ركلة جزاء في الدقيقة 72 احتسبها حكم المباراة بعدما اصطدمت الكرة بيد أحد مدافعي العروبة داخل المنطقة.

ورفع الاتحاد رصيده الى ٣٣ نقطة من 17 مباراة في المركز الثالث بينما بقي العروبة على رصيده السابق ١٤ نقطة في المركز الثاني عشر.

وكان الاتحاد غاب عن الانتصارات لسبع مباريات متتالية قبل أن يحقق الفوز الثالث على التوالي لكنه لا يزال يبتعد بفارق ثماني نقاط وراء النصر حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي سيلتقي مع مضيفه الفتح غدا السبت.

وبعد بداية قوية شهدت سبعة انتصارات متتالية انفصل الاتحاد عن المدرب خالد القروني ثم تولى المصري عمرو أنور المسؤولية بشكل مؤقت قبل حضور الروماني بيتوركا لقيادة الفريق في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ولم تتحسن النتائج سريعا تحت قيادة بيتوركا الذي حقق انتصاره الأول مع الفريق في وقت سابق من الشهر الحالي على حساب الفيصلي قبل فوزه في الجولة السابقة على الشعلة في لقاء مثير.



مباريات

الترتيب