النصر يستعيد صدارة الدوري السعودي من الشباب

عاد النصر حامل اللقب الى صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه التعاون 1-صفر في افتتاح الجولة التاسعة من المسابقة بينما اهدر الشباب فرصة الاحتفاظ بقمة الترتيب بتعادله مع ضيفه الرائد بدون أهداف.

ورفع النصر رصيده الى 24 نقطة في المركز الأول بعد أن أنهى المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في مدينة بريدة فائزا بفضل هدف المهاجم البديل حسن الراهب في الدقيقة 74.

وتجمد رصيد التعاون عند ست نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم تلقت آمال الشباب في الإحتفاظ بالصدارة ضربة قوية بتعادله على أرضه بدون أهداف أمام ضيفه الرائد في المباراة التي أقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض.

ورفع الشباب رصيده الى 23 نقطة يحتل بها المركز الثاني بينما ظل الرائد في قاع جدول الترتيب برصيد نقطتين.

وفاز الاهلي على ضيفه العروبة 2-صفر ليتقدم الفريق الى المركز الثالث مؤقتا.

سجل عمر السومة هدفي الاهلي في الدقيقتين 24 و90 من عمر اللقاء ليرفع الاهلي رصيده الى 21 في المركز الثالث بينما توقف رصيد العروبة عند ثماني نقاط في المركز الثامن.

وتعادل الخليج من ضيفه الفتح 2-2 ضمن الجولة ذاتها.

سجل للخليج حبيب ميتي لاعب ساحل العاج في الدقيقة 40 قبل ان يضيف حسين التركي الهدف الثاني في الدقيقة 82.

واستطاع الفتح تقليص الفارق عن طريق شافي الدوسري بعدها بخمس دقائق قبل ان يمنح إيلتون جوزيه التعادل للضيوف في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الخليج رصيده الى اربع نقاط في المركز 12 بينما زاد رصيد الفتح الى سبع نقاط في المركز التاسع.

وتستكمل بقية مباريات الجولة غدا الجمعة قبل ان تتوقف المسابقة لنحو شهر واحد في ظل مشاركة منتخب السعودية في كأس الخليج (خليجي 22) المقرر إقامتها على أرضه في الفترة بين 13 و26 نوفمبر تشرين الثاني.



مباريات

الترتيب

H