رسمياً.. إدارة الهلال تعلن إقالة الجابر والتعاقد مع ريجيكامب

أعلنت إدارة نادي الهلال رسمياً إنهاء التعاقد مع مدير الجهاز الفني للفريق الأول سامي الجابر، وتعيين الروماني لورينتو ريجيكامب مدربا للفريق بعقد يمتد لمدة عامين.

ووجهت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها للمدرب سامي الجابر على الجهود التي بذلها في قيادة دفة الفريق الأول خلال الموسم الماضي، مشيدة بالنتائج التي تحقّقت في الموسم رغم عدم توفيق الفريق في تحقيق أي من الألقاب المحلية التي كانت قريبة من التحقيق. 

وقالت إدارة الهلال في بيانها الصحافي: "إن مجلس إدارة النادي يرى في ما حققه الجابر خطوة مهمة ستكون أساساً لتجربة طويله ومليئة بالنجاحات مستقبلًا، ويرى كذلك أن سامي الجابر رمز هلالي كبير نفخر به، وذلك لما قدّمه لوطنه وناديه طوال مسيرته الرياضية".

بالمقابل يعد الروماني "ريجيكامب" واحداً من الأسماء التدريبية الصاعدة في القارة الأوروبية، إذ أحدث في رومانيا نقلة تدريبية كروية بأسلوبه الفني المتميز، حيث أعاد ستيوا بوخارست للواجهة بعد غياب ست سنوات عن بطولة الدوري، محققاً معه بطولة الدوري خلال الموسمين الماضيين إضافةً إلى كأس رومانيا الموسم الماضي، ووصافة كأس رومانيا هذا الموسم بعد أن فقد لقبه مساء الجمعة الماضي بخسارته بضربات الجزاء الترجيحية، كما حقّق "ريجيكامف" لقب أفضل مدرب في رومانيا الموسم الماضي.

وقاد "ريجيكامب" فريق ستيوا لمراحل متقدمة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم رغم فارق الإمكانيات مع الفرق المنافسة مما لفت أنظار المهتمين في كرة القدم العالمية نحو العمل الفني الذي يقدمه.

من محمد القناص



مباريات

الترتيب