رئيس الهلال: لم أذهب إلى دبي لـ"التسوق".. والكرة السعودية في انحدار

سخر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي من الأحاديث التي راجت عن تواجده في دبي في الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان في المدينة الإماراتية لإنهاء عدد كبير من التفاصيل المالية المتعلقة برعاية الفريق.

 وقال بن مساعد في تصريحات إعلامية: "كنت في دبي أعمل لصالح الهلال وليس للتسوق، فعملنا في الإدارة هو تأمين مصاريف النادي الباهظة، فهل الأهم أن أسعى لتأمين دخل الهلال لمدة 5 سنوات قادمة؟ أم أرمي العقال في المدرج؟".

وأضاف رئيس الهلال "في أواخر شهر مايو الحالي ستتضح الأمور وجميع التفاصيل، وإن كانت الأمور تبشر بالخير، ولذا لن أتحدث عن أرقام الرعاية في الوقت الحالي، أما عدد الرعاة فسيكون الهلال لديه أكثر من 10 رعاة في الموسم المقبل، وسأتحدث عن التفاصيل الدقيقة لها مستقبلاً".

وأبدى الأمير عبدالرحمن بن مساعد امتعاضه تجاه الكثير من الأحداث التي صاحبت الموسم الرياضي المنصرم آخرها قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين، مؤكداً أنه سيفتح هذه القضايا للإعلام بعد نهاية مباراة الهلال أمام بونيودكور الأوزبكي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وقال: "الموسم هذا موسم جميل وحدثت فيه أمور غريبة، فيجب أن يتحدث الواحد عنها بكل أمانة وشفافية دون الإساءة إلى أحد ودونما الدخول في ذمة أحد، فما شاهدناه لم يحصل في الوسط الرياضي مطلقاً، وسكوتنا عنه لم يكن لعدم قدرتنا على الحديث، وإنما أخرناه للوقت المناسب، فما حصل هذا الموسم مدعاة للعجب، واستمراره يدل على أن الكرة السعودية تسير في انحدار وليس في صعود".

وأكد الرئيس الهلالي أنه راض عما قدمه مدير الجهاز الفني للفريق سامي الجابر في أول مواسمه التدريبية، كاشفاً أن تقييم عمل المدرب سيكون في نهاية الموسم من مقبل أعضاء شرف النادي الداعمين والمؤثرين، مستبعداً الرجوع لآراء الفنيين بسبب اختلافها، وقال: "يجب أن نحتكم للنتائج والإمكانيات وليس العواطف، وأعود وأقول أن سامي الجابر قدم عملاً ممتازاً في أول سنة له في التدريب وبالأرقام".

وعن الصفقات الهلالية القادمة ذكر أن التغيير في الأجانب سيكون في أضيق نطاق، وقال: 75% من اللاعبين الأجانب من الخطأ التغيير فيهم، ولن نجلب إلّا لاعب ذو مستوى مميز، لن نحضر أي لاعب لسد الخانة فقط فتجاربنا في هذا الجانب سيئة جداً، وبالنسبة للمحليين فقد يكون لاعب واحد فقط وقد لا يكون هناك أي تعاقدات، فمنذ موسمين عملنا على الفريق بشكل جيد، والفريق الأولمبي يعج بالمواهب كأحمد شراحيلي، وعبدالله عطيف، وعبدالله الشامخ، ومحمد البريك، وسلطان الدعيع، ومحمد الواكد، وعبدالله الحافظ، وعبد الاله الفضل فليس من المعقول أن يتم جلب أي لاعب ولدي لاعبين أفضل، هؤلاء سيكون لهم باع طويل في مستقبل الهلال".

من محمد القناص

 



مباريات

الترتيب