أهلي جدة يعود إلى نغمة الانتصارات برباعية في العروبة

سحق فريق أهلي جدة مستضيفه العروبة بنتيجة 4/ صفر ، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأخير بالجوف ، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل للأهلي أهدافه الأربعة لاعبوه محمد آل فتيل في الدقيقة السابعة ، والكوري الجنوبي سوك هيون في الدقيقة 55، وتيسير الجاسم في الدقيقة 76 ، والبرازيلي مارسيلو موسورو في الدقيقة 93 .

ورفع أهلي جدة بهذا الانتصار رصيده إلى 24 نقطة ، وصعد للمركز الرابع في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين ، وبقي رصيد العروبة 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المواجهة الثانية فاز فريق الشعلة بنتيجة كبيرة على ضيفه فريق الاتفاق 4/ صفر ، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بالخرج.

سجل للشعلة فهد منيف في الدقيقة 35 ، ومسفر البيشي في الدقيقة 53 ، وحسن الطير في الدقيقة 75 ، واختتم وليد الجيزاني الأهداف عند الدقيقة 91 ، ليتقدم بهذا الانتصار الثمين للمركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة ، وبقي الاتفاق على رصيده السابق 19 نقطة في المركز الثامن.

في حين قفز فريق التعاون للمركز الثالث ، بعد فوزه على ضيفه نجران 2/ صفر، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

وسجل هدفي التعاون اللاعبان سند شراحيلي في الدقيقة 50 فيما سجل البرازيلي ريتشي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 96 ، ليرفع بهذا الانتصار رصيده إلى 26 نقطة ، فيما تراجع نجران للمركز العاشر برصيد 18 نقطة.



مباريات

الترتيب

H