الشمراني: لم أواجه ضغوطاً خلال مواجهة الشباب

 يقول المهاجم ناصر الشمراني إنه لم يواجه أي ضغوط وهو يلعب ضد فريقه السابق بعدما قاد الهلال للفوز 4-1 في مباراة قمة محلية بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة.

ولعب الشمراني دور البطولة في المباراة التي أقيمت باستاد الملك فهد الدولي بالرياض إذ سجل هدفا وصنع اثنين من ثلاثة أهداف سجلها الهلال بعدما تكفل زميله السابق وليد عبد ربه بافتتاح التسجيل.

ولم يكن هدف الشمراني الذي كان الثالث للهلال في بداية الشوط الثاني بجمال أهداف أخرى سجلها للشباب قبل انتقاله للغريم التقليدي بعد نهاية الموسم الماضي لكن أداءه بدا واثقا وهو يواجه زملاءه القدامى في مباراة رسمية للمرة الأولى.

وقال الشمراني للتلفزيون السعودي وهو يحمل ابنه الصغير فوق كتفيه "التوفيق من عند الله. أقول هارد لك لزملائي الأعزاء في الشباب ومبروك للهلاليين."

وأضاف إن كان قد تعرض لأي ضغط أثناء المباراة "بالعكس.. أنا معتاد (على ذلك) دائما.. اللاعب الكبير يظهر تحت الضغط وأنا تعودت على الضغط فكان الأمر سهلا."

وفاجأ الهلال الذي لم يحرز لقب الدوري المحلي منذ 2011 كرة القدم السعودية بشراء الشمراني من الشباب في يونيو/حزيران الماضي ليلعب في الهجوم إلى جوار ياسر القحطاني ومعهما العائد نيفيز.

والآن يستمتع الهلال بتألق لاعبه الجديد الذي سجل له ستة أهداف في ثماني مباريات بالدوري حتى الآن بينما يستمتع الشمراني بهتافات الجماهير الكبيرة التي ألفها ضده في المواسم السابقة.

وقال الشمراني "في السابق كنت ألعب ضد جماهير.. اليوم الجماهير معك فهذا شيء يفرق."

 



مباريات

الترتيب