الهلال يستضيف اتحاد جدة في قمة مباريات الدوري السعودي

تستأنف مواجهات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم الجمعة بمواجهتين في الرياض والقصيم، أبرزها لقاء "الكلاسيكو" الذي يجمع فريقي الهلال والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، واللقاء الثاني يقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ويجمع فريقي الرائد والنصر.
 
وستتجه الأنظار إلى العاصمة السعودية الرياض في لقاء "الكلاسيكو" لما يحمله عادة من إثارة ومتعة وندية بين الفريقين اللذين يسعيان للخروج من هذه المواجهة الجماهيرية بالنقاط الثلاث.
 
ويحتل الهلال حاليا الصدارة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات متتالية محققا العلامة الكاملة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وخسارة. 
 
وفي اللقاء الثاني الذي يجمع فريقي الرائد والنصر فيسعى الأخير إلى الصدارة في حالة تعثر الهلال أمام الاتحاد خاصة وأن النصر يأتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل، بينما يأمل المستضيف فريق الرائد تعويض الخسارتين اللتين تعرض لهما في الجولتين الماضيتين مع سعيه التقدم في سلم ترتيب الأندية التي يحتل فيها المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه في مباراة وخسارته في مباراتين. 


مباريات

الترتيب