رئيس الشباب ومدربه يرفضان انتقاد فريقهما عقب الهزيمة

رفض خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، انتقاد فريقه بعد خروجه من المربع الذهبي لكأس ولي العهد على يد النصر.

وقال البلطان "الحمد الله على كل حال، الخسارة كانت مشرفة. الشباب لعب بشكلٍ جيدٍ أمام فريقٍ قوي، وهو الأفضل هذا الموسم في الكرة السعودية، وكان من الممكن أن نبارك للشباب لو سُجلت فرصة توريس، ولكن استطاع النصر من خلال هجمةٍ مرتدة في الشوط الإضافي الأول حسم اللقاء".

وأوضح البلطان بأن أسباب الخسارة تتمثل في عدم استغلال الفرصة المناسبة، مشيرا إلى أن فريقه "ظهر بمستوىً جيد، وسنجتمع في مجلس الإدارة في اليومين المقبلين لتحديد التوجهات الفنية في المستقبل القريب".

وأكد البلجيكي ايمليو فيريرا، مدرب الشباب، أن الفريق تغلب على نقاط القوة لدى فريق النصر لكنه لم يوفق في الفوز.

وأضاف: "الشباب لا يستحق الخروج من البطولة، تحكّمنا في المباراة، لكننا لم نوفق في التأهل لخوض النهائي"، مشيرا إلى أن فريقه أدى شوطا أولا مميزا، خاصةً من الناحية الدفاعية، إلا إنه لم يستغل العديد من الفرص التي سنحت له للتسجيل.
 

ومن جانبه، تقدم الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للنصر، بالتهنئة لجماهير فريقه بعد الفوز على الشباب والتأهل إلى نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي.

وقال كارينيو "اللقاء كان قويا...بحثنا عن التسجيل المبكر ولكن فوجئنا بمنافسٍ قوي ومتماسك"، معتبرا الفرق قد كانت متكافئةً بين الفريقين.

 وأختتم حديثه بالقول "في الاشواط الإضافية بطبيعة الحال من يسجل هو من يكسب اللقاء، ونجح النصر في التسجيل وحسم اللقاء...نحن سعداء بالتأهل".



مباريات

الترتيب

H