مدرب لبنان يتوعّد بمواجهة السعودية بـ3 مهاجمين

أ.ف.ب

 

لم يخفِ ميودراج رادولوفيتش، مدرب المنتخب اللبناني، نيته اللعب بشكلٍ هجوميٍ أكبر في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2019.

وتعرّضت لبنان للهزيمة في أولى جولات دور المجموعات، لتحل المركز الأخير بالمجموعة الخامسة، فيما اقتنصت السعودية الصدارة بفوزها العريض على حساب كوريا الشمالية.

ولكن على الرغم من رباعية الأخضر، فإن رادولوفيتش وعد خلال المؤتمر التقديمي للمباراة بأن يلعب بـ3 مهاجمين -على حد تصريحاته- لتحقيق النتيجة الإيجابية.

ودافع المدرب المونتينيجري عن طريقة لعبه، مضيفا، "أريد تذكيركم بأنه في ظل اللعب بهذه الطريقة خضنا بعض المباريات في التصفيات، ومباريات ودية، وحققنا الفوز. على سبيل المثال (فوزنا بنتيجة) 5- 0 أمام كوريا الشمالية".

أما فيما يتعلق بالمنتخب السعودي، فصرّح رادولوفيتش، "إنه فريق أحترمه كثيراً، فريق من المستوى الأول، من مستوى كأس العالم .. إنه فريق منظم جداً، ولديه جودة عالية في كل مركز، وستكون مباراة في غاية الصعوبة بالنسبة لنا".

إلا أن الرجل الذي يقود لبنان منذ 2015 أردف مؤكدا، "لكننا نعد فريقنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة. لدينا بعض المشاكل بسبب الإرهاق والإصابات، لكن التشكيلة التي ستبدأ اللقاء ستكون مستعدة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وسيحتضن المباراة العربية الخالصة "استاد مدينة زايد الرياضية" في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 



مباريات

الترتيب