السعودية تنفي التعاقد مع المدرب دياز لخلافة باوسا

نفى عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تكهنات بشأن إسناد مهمة قيادة المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم 2018 للأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال خلفا لمواطنه إدجاردو باوسا الذي أقيل أمس الأربعاء بعد نحو شهرين في المنصب.

وأنهى الاتحاد السعودي ارتباطه مع باوسا مدرب منتخب الأرجنتين السابق قبل نحو أسبوع على قرعة كأس العالم ‭‭‭‭‭2018‬‬‬‬‬ في روسيا.

وذكرت تقارير محلية أن دياز سيقود السعودية بعد مواجهة الهلال حامل لقب الدوري المحلي في مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني يوم السبت المقبل.

وتعادل الهلال 1-1 على أرضه مع أوراوا في الرياض يوم السبت الماضي في ذهاب النهائي.

لكن عزت نفى هذه التكهنات.

وقال في تصريحات تلفزيونية "هذه تكهنات لا أساس لها من الصحة. دياز مدرب كبير ويتحمل مسؤولية وطنية مهمة لنا جميعا الآن وهذه الأقاويل غير صحيحة".

كما نفى إمكانية التعاون مجددا مع الهولندي بيرت فان مارفيك الذي قاد السعودية لكأس العالم 2018 بعد مشوار ناجح في التصفيات.

وبدأ باوسا (59 عاما)، الذي أقيل من تدريب الأرجنتين في أبريل نيسان الماضي، مشواره مع السعودية بالفوز 5-2 على جاميكا الشهر الماضي قبل أن يخسر 3-صفر أمام غانا بعدها بأيام قليلة.

وفازت السعودية 2-صفر على لاتفيا في وقت سابق من الشهر الحالي قبل أن تخسر أمام البرتغال 3-صفر وبلغاريا 1-صفر وتفشل في التسجيل.

 



مباريات

الترتيب

H