جروس يأمل أن يبدأ من حيث انتهى مع أهلي جدة

سيأمل كريستيان جروس، المدير الفني العائد لتدريب أهلي جدة، حامل لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي، أن يبدأ من حيث انتهى مع الفريق حين يواجه القادسية.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 7 نقاط، متخلفا بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة، المتصدر.

وقرر جروس الرحيل عن تدريب الأهلي بعد الفوز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، ليتعاقد الفريق مع البرتغالي جوزيه جوميز.

وفاز الفريق بأول مباراتين في الدوري تحت قيادة جوميز، لكنه حصد نقطة واحدة في المباراتين التاليتين، لتقرر إدارة النادي الانفصال عن المدرب البرتغالي، وعودة جروس.

وقال جروس، "تلقيت العديد من العروض، لكني فضلت العودة إلى الأهلي بعد الإنجازات التي حققتها معه. أنا سعيد بالعودة بعد فترة قصيرة، ورحيلي كان لأسباب خاصة".

وأضاف "نحتاج إلى مساندة الجماهير وبث الحماس في اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ويجب أن نكون جاهزين لمواجهة القادسية فنيا وبدنيا".

وستكون مواجهة الهلال ضد الفيصلي هي الأولى في الدوري لماريوس سيبيريا، المدرب المؤقت للهلال، بعد رحيل جوستافو ماتوساس.

وأقال الهلال، الثالث بـ9 نقاط، مدربه الأوروجوياني رغم الفوز على القادسية، لكن الخلاف كان بعد الهزيمة أمام الاتفاق بداعي إشراك لاعبين في غير مراكزهم، واستبعاد مجموعة أخرى رغم جاهزيتهم.

لكن المواجهة لن تكون سهلة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه الفيصلي، حيث لم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم، لكنه تعادل مرتين، وبات يحتل المركز الرابع بـ8 نقاط.

ويسعى الاتحاد، المتصدر بـ10 نقاط، العودة للانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية، وذلك حين يواجه التعاون، التاسع بـ4 نقاط.

ويلعب الجمعة الفتح ضد الاتفاق، والباطن ضد الرائد، والخليج ضد الشباب، بينما يلتقي النصر بالوحدة السبت.

 



مباريات

الترتيب

H