سعيد العويران يتبرأ من وصف الهلال بإسرائيل

الرياض - كشف سعيد العزيران نجم كرة القدم السعودية سابقا، أنه بريء من تهمة تشبيه المنتمين لنادي الهلال بالإسرائيليين وتسمية رئيس النادي الحالي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتينياهو معتبرا أنه من المستحيل أن يفعل ذلك .

وجاء الرد التوضيحي من العويران بعد انتشار مقطع بصوت شبيه للغاية من صوت اللاعب السابق، وتهكم خلاله على مشجعي نادي الهلال ووصفهم بأنهم اسرائيليين ووصف رئيس النادي بنتنياهو عقب فوز الفريق بلقب كأس ولي العهد على حساب أهلي جدة يوم الجمعة الماضي .

ونشر العويران عدة تغريدات على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأوضح "تلقيت اتصالات كثيرة حول مقطع تم نسبه لي واصف فيه نادي الهلال بإسرائيل واستغربت للغاية من الامر ، قمت بسماع المقطع لكن هذا الكلام لا يصدر مني تجاه من يجمعني بهم دين ووطن"

وأضاف " من يعرفني تماماً يعرف بأن مثل هذا الهراء لا يصدر مني، ومستحيل ان اصف نادي سعودي لاعبيه ابناء بلدي واخي كان يمثله وابنه يشجعه بعدو الإسلام".

ونفى تماما أن يكون صاحب التسجيل المنتشر " مستحيل ان اصف نادي اغلب من ينتسب له اصدقاء لي منذ الطفولة في الحارة بأنه إسرائيل! واصف اخ لي في الاسلام والوطن بنتنياهو"

وأكد العويران أن هذه الواقعة تستهدف ضرب الوحدة الوطنية "اخيراً هذا المقطع مقصود منه في هذا التوقيت ضرب وحدتنا الوطنية في هذا الوقت الحرج حسبي الله على من يصطاد في الماء العكر ومن تعمد ذلك سيكشفه الله".

وكانت أنباء غير رسمية داخل نادي الهلال قد أكدت لجوء إدارة الهلال للجهات المختصة الرسمية بالمملكة وذلك لفحص التسجيل واتخاذ اللازم وتطبيق القانون بحق من أساء للنادي وتاريخه ولرئيسه الأمير نواف بن سعد .



مباريات

الترتيب