الاتحاد يسقط الوحدة والتعاون يخطف انتصارا صعبا أمام الشباب

كتب فريق الاتحاد نهاية مرضية لمشواره في الدور الأول من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم وتغلب على الوحدة 2 / صفر اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة.

وفي مباريات أخرى مؤجلة من المرحلة نفسها جرت اليوم في ختام منافسات الدور الأول ، تغلب التعاون على الشباب 1 / صفر والفتح على الفيصلي 2 / 1 والرائد على هجر 2 / 1 .

ورفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف كل من الأهلي والهلال بينما تجمد رصيد الوحدة عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح جيملين ريفاس التسجيل للاتحاد في الدقيقة 14 ثم أكد زميله عبد الرحمن الغامدي جدارة الفريق بالفوز عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 84 .

وضاعف الرائد من محنة مضيفه هجر في المسابقة هذا الموسم بهدفين سجلهما فهد الجهني وعيد الفارسي في الدقيقتين 27 و73 مقابل هدف سجله جاسم الحمدان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الرائد رصيده إلى عشر نقاط ليترك المركز قبل الأخير ويتقدم للمركز الثاني عشر بعدما حقق الفوز الثاني له في الموسم الحالي فيما تجمد رصيد هجر عند ثلاث نقاط في قاع الجدول ولا يزال سجله خاليا من أي انتصارات في الموسم الحالي.

 



مباريات

H