النصر يعمق جراح العروبة والهلال يقسو على الفتح في السعودية

اكتفى النصر حامل اللقب وصاحب الصدارة بتسجيل هدفين في الشوط الأول ليعمق جراح مضيفه العروبة المتعثر بالفوز عليه 2-صفر في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وسجل ناصر الشمراني هدفين ليكرم الهلال وفادة ضيفه الفتح بثلاثية دون رد ويصعد للمركز الثالث مؤقتا بينما فاز الفيصلي على مضيفه التعاون بهدف دون رد.

في المباراة الاولى تقدم النصر الذي لم يخسر سوى مرة واحدة في الدوري هذا الموسم بعد دقيقتين فقط عبر محمد السهلاوي من صناعة زميله البولندي أدريان ميرزيفسكي الذي شق طريقه بين مدافعي العروبة ولعب عرضية للسهلاوي الذي سددها في جسد أحد المدافعين قبل ان ترتد اليه ليودعها الشباك.

وضاعف فابيان استويانوف من أوروجواي الغلة من ركلة جزاء في الدقيقة 17 قبل ان يتراجع النصر في الشوط الثاني للمحافظة على تقدمه.

ووسع النصر الذي رفع رصيده الى 48 نقطة الفارق الذي يفصله عن الأهلي أقرب مطارديه الى ثماني نقاط والذي سيواجه الشعلة غدا السبت.

وتجمد رصيد العروبة عند 14 نقطة في المركز 13 وقبل الأخير ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض افتتح البرازيلي تياجو نيفيز التسجيل للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 26 وأضاف الشمراني هدفين في الدقيقتين 49 و54.

وأهدر نيفيز ركلة جزاء في الدقيقة 58 لكن الهلال رفع رصيده الى 38 نقطة في المركز الثالث مؤقتا وتجمد رصيد الفتح البطل السابق عند 19 نقطة في المركز الثامن.

واستغل الفيصلي طرد فهد حمد اليماني لاعب وسط التعاون في الدقيقة 18 ليفوز على مضيفه بهدف وحيد حمل توقيع مشاري الثمالي في الدقيقة 49.

ورفع الفيصلي رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس وبقي التعاون سابعا برصيد 25 نقطة.

 



مباريات

H