مدرب السعودية: مباراتنا أمام البحرين بمثابة النهائي الحاسم

أكد الإسباني خوان لوبيز كارو مدرب منتخب السعودية على أهمية المواجهة المقبلة أمام نظيره البحريني في الجولة الثانية في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين، مشيراً إلى أنها بمثابة مباراة نهائية ونتيجتها حاسمة ولن تكون سهلة على الأخضر السعودي.

وقال لوبير في مؤتمر صحفي السبت: "مباراة الغد مهمة جداً لنا ستكون بمثابة نهائي، المباراة تملك أهمية كبيرة وستكون نتيجتها حاسمة ولن تكون سهلة على الإطلاق".

وأبدى مدرب السعودية ثقته بقدرة لاعبيه على تخطي البحرين، قائلاً: "لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا، نحتاج لبذل مجهود كبير أمام البحرين من الناحية الفردية والجماعية لتجاوز الصعوبات المتوقعة خلال المباراة، منتخب البحرين منظم جداً على المستوى الدفاعي ويملك لاعبين جيدين في الهجوم".

ودافع لوبير عن لاعبيه بعد النقد الموجه من الصحافة السعودية عقب الأداء الباهت أمام قطر، قائلاً: "اللاعبون لم يخذلوني أمام قطر، ولكن عندما يكون هناك أخطاء من اللاعبين لا أقوم بتصحيح علنا أمام وسائل الإعلام بل أفعل ذلك فيما بيننا، أنا دائما ما أدافع عن لاعبي فريقي وسأستمر بذلك حتى نهاية مشواري في السعودية".

وكشف لوبيز عن آلية اختياره للتشكيلة التي يخوض بها المباريات، قائلاً: "اختياراتي للتشكيلة التي تخوض المباريات تعتمد على قرائتنا للمباراة المقبلة ودراسة الفريق المنافس، وعلى الحضور الذهني والبدني للاعبين، المنتخب لا يتكون من أحد عشر لاعبا فقط هناك لاعبين يستحقون المشاركة".

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H