محمد عبد الشافي ينهي علة الظهير الأيسر للأهلي السعودي

قال محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لنادي الأهلي السعودي إنه راضٍ عن أدائه في مباراته الأولى مع فريقه الجديد، مؤكداً أنه نجح في التأقلم سريعاً مع الأجواء في السعودية بفضل الروح الطيبة السائدة بين اللاعبين.

وشارك عبد الشافي في مباراته الأولى مع الأهلي أمام النصر ونجح في المساهمة في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد بملعب "الجوهرة"، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وقال عبد الشافي المنتقل من الزمالك على سبيل الإعارة في تصريحات تليفزيونية "الحمد لله على الفوز الذى تحقق، المباراة كانت صعبة، لاسيما أنها كانت أمام منافس قوى وعنيد".

وأضاف "مساعدة زملائي وتشجيعهم لي وراء حالة الانسجام مع الفريق، على الرغم من مشاركتي في تدريبين فقط".

وتابع اللاعب تصريحاته قائلاً "جماهير الأهلي كانت رائعة في مباراة أمس، وسنسعى جاهدين لحصد البطولات لإدخال الفرحة إلى قلوبهم".

فيما هللت الصحافة السعودية للتألق الكبير للاعب مع ناديه حيث قالت صحيفة عكاظ "عبد الشافي يداوي علة الظهير، اللاعب قدم أداءً بارعاً وقاد الجبهة اليسرى باقتدار"، بينما قال عبدالله المعيوف حارس الأهلي في تصريح لشبكة أم بي سي إن عبد الشافي ظهر بصورة مذهلة أمام النصر، وظهرت بصماته واضحة في أول مباراة مع فريقه، مشيراً إلى أن اللاعب يتمتع بخبرات كبيرة اكتسبها من المشاركة مع الزمالك والمنتخب المصري، وسيكون صفقة ناجحة بكل المقاييس للأهلي.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H