سامي الجابر يوقّع للعربي .. ويوجّه رسالة إلى جمهور الهلال

سيترك سامي الجابر مقعد المدرب بعد موسم واحد فقط في الهلال ليتولى ادارة كرة القدم في العربي القطري، الساعي للعودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

وأعلن العربي أمس السبت في موقعه على الانترنت أنه عين الجابر مديرا لكرة القدم ومتحدثا رسميا باسم الفريق الذي ينافس في دوري نجوم قطر بعقد لمدة عامين.

وقال العربي "أعلن النادي العربي رسميا...تعاقده لموسمين مع الدولي السعودي السابق سامي الجابر في منصب الخبير الفني والمشرف العام على جهاز الكرة، والمتحدث الرسمي باسم جهاز كرة القدم بالنادي".

وسيعود ابن الـ41 عاما لمنصب مدير كرة القدم بعد موسم واحد قضاه في تدريب الهلال السعودي، النادي الذي نشأ بين صفوفه وأمضى فيه أغلب مسيرته كلاعب، والتي تضمنت أيضا المشاركة في نهائيات كأس العالم 4 مرات مع منتخب السعودية.

وأعلن الهلال انفصاله عن الجابر في مايو/أيار بعد خروج النادي خالي الوفاض من الموسم المحلي، بينما أحرز غريمه اللدود النصر لقب الدوري وكأس ولي العهد.

وقال الجابر في رسالة لمشجعي الهلال في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "جمهور الهلال الغالي، أنتم تاج على رأسي. غرستم حب الزعيم في قلوبنا. النادي يمر بمرحلة مشرقة جديدة، تعرفون دوركم تماما؛ ادعموا إدارتكم ونجومكم".

وقبل تعيينه مدربا للهلال في يونيو/حزيران من العام الماضي، عمل الجابر- والذي اعتزل اللعب في 2007- لـ3 سنوات مديرا لكرة القدم في النادي السعودي العملاق بين 2009 و2012.

ويسعى العربي لاستعادة أمجاده القديمة بعد أعوام من التواري في الظل، والاكتفاء بالوجود في النصف الأسفل من الدوري القطري.

ولم يحرز العربي، والذي عين مؤخرا الروماني دان بتريسكو مدربا له، أي لقب كبير منذ 1997، حين نال لقبه السابع والأخير في الدوري.

 



مباريات

الترتيب

H