نواف بن سعد يعود إلى الهلال بمنصب جديد

ذكرت مصادر خاصة لـ"إمارات سبورت" عن اقتراب نائب رئيس نادي الهلال السابق الأمير نواف بن سعد من العودة مجددا إلى البيت الأزرق، وذلك في منصب المشرف العام على فريق كرة القدم الأول بالنادي وذلك في الفترة المقبلة.

وقالت المصادر أن ابتعاد الأمير نواف عن العمل في الهلال الفترة الماضية كان بسبب ظروفه الأسرية التي باتت في وضع أفضل فضلا عن بعض الاختلافات في وجهات النظر مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والتي فضّل بسببها الابتعاد لفترة عن الهلال، فيما كانت نتائج الاجتماع الشرفي السابق مفتاحا لحل كثير من هذه الاختلافات ما يعجل بعودة نائب الرئيس الذي لمع بريقه مع الفريق العاصمي في الفترة السابقة.

ويشغل محمد الحميداني منصب نائب الرئيس في الفترة الحالية، ولا ينوي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الاستغناء عنه في الفترة الحالية، وذلك بعد أن استلم عدة ملفات تتعلق بالجانب الاستثماري في البيت الأزرق، وعليه فإن عودة نواف بن سعد إلى منصبه السابقة صعبة خصوصا في ظل تواجد الحميداني.

وقَدِم ابن سعد إلى النادي بعد رحلة ناجحة مع المنتخبات السنية السعودية، والتي قدم من خلالها عددا كبيرا من النجوم الذين يتواجد عدد منهم مع المنتخب الأول، ومن المنتظر أن تشكل عودته إلى الهلال بوابة لاستعادة النادي العاصمي بعض النجوم الذين فقدهم في الموسم الماضي مثل نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري.



مباريات

الترتيب

H